البرازيل تسجل 6276 إصابة جديدة بكورونا فى أكبر زيادة قياسية بالبلاد

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:50 م
البرازيل تسجل 6276 إصابة جديدة بكورونا فى أكبر زيادة قياسية بالبلاد البرازيل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الصحة إن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البرازيل ارتفع بصورة قياسية اليوم الأربعاء ووصل إلى 78162 من 71886 عن اليوم السابق، في حين بلغ عدد المتوفين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 449 شخصا.

وبلغ إجمالي عدد الوفيات حتى اليوم 5466 حالة في البلاد التي انضمت أمس الثلاثاء إلى ثماني دول أخرى زاد عدد الوفيات بها بسبب الوباء عن الصين التي انطلق منها الفيروس.

يذكرأن، علق رئيس البرازيل، جايير بولسونارو على ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 5017 شخص، مما جعل البلد الواقع فى أمريكا الجنوبية تتفوق على الصين قائلا: " أشعر بالتعاطف تجاه ضحايا كورونا ، وأنا مسيحى فعلا ولكنى لا أفعل المعجزات وهذه هى الحياة".
 

وبحسب صحيفة "فولها دى ساو باولو" البرازيلية ، كانت تصريحات رئيس البرازيل، صادمة للعديد من السياسيين البرازيلين الذين بدأوا يرون خطورة الوضع الذى يمرون به فى الوقت الحالى بسبب ارتفاع الوفيات والإصابات التى تجاوزت 71 ألف،

وأضاف بولسونارو "أشعر بالاسف لضحايا كورونا خاصة أن معظمهم من كبار السن، لكنها الحياة،وأنا سأموت أيضا، وبالطبع جميعنا نريد موتا كريما وترك قصة جيدة خلفنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة