تقارير إنجليزية: سالم الدوسرى أولى صفقات نيوكاسل بعد الاستحواذ السعودي

الأربعاء، 29 أبريل 2020 09:06 م
تقارير إنجليزية: سالم الدوسرى أولى صفقات نيوكاسل بعد الاستحواذ السعودي سالم الدوسرى نجم الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم السعودى سالم الدوسرى، جناح فريق الهلال، سينتقل لصفوف فريق نيوكاسل الإنجليزى، فى حال إتمام صفقة حصول صندوق الإستثمار السعودي، على ملكية النادى الإنجليزي.

ويقترب صندوق الاستثمار السعودي من إنهاء إجراءات شراء نادي نيوكاسل، وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن الصفقة من المتوقع أن تنتهى بـ300 مليون إسترليني وكانت ستكلف صندوق الاستثمار السعودي 350 مليونا، لولا جائحة فيروس كورونا التي ساهمت في تخفيض المبلغ بشكل كبير.

ذكر موقع " Technocodex" الإنجليزي، أن نيوكاسل سيتعاقد مع النجم السعودي سالم الدوسرى، لاعب الهلال، فى حال تم الاستحواذ على النادى من قبل صندوق الاستثمار السعودي، وأنه قد يكون أولى صفقات النادى الجديدة، فى الموسم المقبل

وكانت للدوسرى، صاحب الـ28 عاما، تجربة أوروبية قصيرة مع فريق فياريال الإسباني، عندما انضم إليه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، فى يناير 2018، ولعب مع فريق الغواصات مباراة واحدة أمام ريال مدريد.

صندوق الاستثمار السعودي سيستحوذ على نسبة 80% من ملكية نيوكاسل، أما الـ20% المتبقية من أسهم النادي فستكون كما هي مقسمة بالتساوي بين سيدة الأعمال البريطانية أماندا ستافيلي بنسبة 10%، ورجلى الأعمال ديفيد وسايمون روبين بنسبة 10%.

ويحتل نيوكاسل يونايتد حاليا المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة قبل توقف مسابقة البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة