حسام عاشور ينفى رواية الاعتزال ويؤكد: حساب مضروب

الأربعاء، 29 أبريل 2020 09:40 ص
حسام عاشور ينفى رواية الاعتزال ويؤكد: حساب مضروب حسام عاشور قائد الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام عاشور قائد الأهلى أنه لا يمتلك حساباً على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مؤكداً عدم صحة خبر إعلانه الاعتزال الذى نشرته صفحة منسوبة له، ونشر كابتن الأهلى المنشور الخاطئ عبر ستورى إنستجرام وعلق قائلا "أنا ماليش أكونت على فيس بوك".

ولايزال ملف حسام عاشور كابتن الأهلى يطوى الكثير من الغموض، حيث أكد اللاعب أنه ليس من المنطقى أن يكون أساسى الموسم الماضى كاملا ويعتزل الموسم الحالى، مشددا على أنه يبلغ من العمر الآن 34 عاما ولم يفتعل أزمة أو يقوم بإجراء جراحة أثرت على مسيرته الكروية.

وأضاف عاشور: لم أتخذ قرارى حتى الآن ولازلت أدرس عرض الأهلى سواء بالاعتزال أو الاستمرار فى نادٍ آخر، الوضع الحالى بسبب كورونا منحنى مهلة أكبر للتأنى فى التفكير.

وتعثرت مفاوضات تجديد تعاقد حسام عاشور كابتن الأهلى حيث أكد اللاعب أن النادى طلب منه الاعتزال أو اللعب لناد آخر ، "مسمار" وسط الأهلي حصد 37 لقباً مع النادي بواقع الدوري المصري 12 مرة، السوبر المصري 10 مرات، دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، السوبر الإفريقي 5 مرات، كأس مصر 3 مرات وبرونزية بطولة كأس العالم للأندية ليتفوق عليه اللاعب البرازيلي دانى ألفيش على مستوى العالم الذى حصد 41 لقبا وبات من الصعب تحطيم الرقم القياسى لنجم برشلونة السابق وساباولو الحالي.

ويعد حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، أكثر اللاعبين خسارة بسبب توقف الدوريات بسبب وباء كورونا، خاصة أنه كان قد اقترب من حصد بطولة دورى جديدة وأخيرة فى مسيرته مع الفريق الأحمر، بعدما انتهت العلاقة بين الطرفين بنهاية عقد عاشور فى الموسم الجارى وعدم وجود رغبة لدى الفريق الأحمر فى تجديد التعاقد مع قائد الفريق.

حسام عاشور يمتلك فى رصيده 12 بطولة دوري عام، منذ تصعيده إلى الفريق الأول بالنادى الأهلى، وربما كانت بطولة الموسم الجارى ستكون الأغلى فى تاريخ حسام عاشور، ليس لأنها ستكون الأخيرة مع الأهلى، لكن لأنها كانت ستجعله يكسر رقم الزمالك المسجل بـ12 بطولة دورى أيضاً توج بها الفريق الأبيض فى تاريخ مشاركاته في الايجيبشن ليج.

الأهلى كان قريباً من حسم لقب الموسم الجارى بسهولة، خاصة بعدما تربع على قمة مسابقة الدورى العام برصيد 49 نقطة، بدون خسارة حيث فاز الفريق الأحمر فى 16 مباراة متتالية وتعادل في مباراة واحدة أمام سموحة، إلا أن مصير استئناف المسابقة مازال غامضاً تحوطه التكهنات بإمكانية العودة خلال الفترة المقبلة.

حسام عاشور
حسام عاشور

 

وتسبب وباء كورونا الذى تفشى فى العديد من دول العالم، فى إلحاق العديد من الخسائر المادية والمعنوية، خاصة لأولئك المنتمين إلى المجال الرياضى، بعد توقف الأنشطة الرياضية وفي القلب منها كرة القدم، الأكثر شعبية حول العالم.

وبات فيروس كورونا شبحاً يهدد مصير العديد من اللاعبين وخاصة كبار الايجيبشن ليج، الذين تتبقى لهم مواسم معدودة خلال مسيرتهم الكروية، انتقص من عمرها فيروس كورونا المستجد بعد تعطل النشاط الرياضى، وغموض مصير مسابقة الدورى العام حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة