أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير مدينة سفاجا : مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة جاهزة ويتم تطهيرها

الأربعاء، 29 أبريل 2020 03:08 م
سكرتير مدينة سفاجا : مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة جاهزة ويتم تطهيرها جولة سكرتير المدينة على مقرات صرف المنحة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تفقد اليوم الأربعاء، عبد الحميد رضوان سكرتير مدينة سفاجا، أماكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة، للتأكد من جاهزيتها ومتابعة أعمال صرف المنحة، حيث شدد سكرتير المدينة على استمرار أعمال التطهير لكافة فروع مكاتب البريد والبنك الزراعى ومنافذ صرف المعاشات ومنحة العمالة غير المنتظمة التى تبلغ 500 جنيه شهرياً ، وتصرف لمدة 3 أشهر بهذه الأماكن ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة رعاية وحماية العمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وأشار رضوان فى بيان للوحدة المحلية لمجلس المدينة ، إلى أن المدينة خصصت ثلاث مقرات موزعة على أنحاء المدينة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء لمراعاة عدم التكدس والتزاحم من جانب المستحقين حفاظًا على سلامتهم.

وأكد على مسئولى البريد مراعاة صحة وراحة المواطنين لاسيما كبار السن حيث تم عمل مظلات أمام منافذ الصرف ووضع كراسى بطريقة منظمة وعلى مسافات متباعدة بينهم حرصًا على سلامتهم مع توزيع مُطهر الكحول ووسائل الوقاية على المواطنين فى المكاتب وأمامها ويتم النداء على كل مواطن من خلال أرقام يتم توزيعها عليهم مسبقًا ليتم الصرف وفقا لترتيب كل مواطن لافتاً إلى استمرار الحملات بكافة المناطق والأحياء واستغلال وقت الحظر فى الفترة المسائية لإجراء بعض اعمال التطهير .

كان أعلن مجلس مدينة سفاجا، عن استمرار أعمال حملات النظافة المختلفة بشوارع المدينة، وذلك فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية فى رفع كفاءة مستوى النظافة والتجميل والحدائق والجزر.

وأكد مجلس مدينة سفاجا فى بيان له أن هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، تتابع بشكل دورى حملات نظافة وتجميل المدينة بناءاً على الخطط الموضوعة والمكثفة والمستمرة فى قطاع النظافة والتجميل بمدينة سفاجا.

وأضاف بيان مجلس المدينة أن حملات النظافة التى قادتها إدارة النظافة بالتعاون مع شركة النظافة المتعاقدة مع المدينة، أسفرت عن رفع 14 طن مخلفات صلبة وشجريه بمنطقه الأشغال بجانب رفع 65 طن مخلفات قمامه من تجميع خوارج المنازل والمحلات وتفريغ الصناديق ليصل اجمالى رفع المخلفات إلى 79 طن بمختلف المناطق بالمدينة والقرى التابعة لها بواسطه عمال ومعدات الشركه التى تضم 6 سيارات ولودر والمكابس الاليه، ويتم نقل المخلفات بالمقلب العمومى خارج كردون المدينة .

 

جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة (1)
جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة

 

جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة (2)
جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة 

 

جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة (3)
جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة

 

جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة (4)
جولة سكرتير مدينة سفاجا على مقرات صرف منحة العمالة الغير منتظمة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة