أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة مياه أسيوط تكشف تفاصيل إحلال وتجديد محابس المياه بالمحافظة

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:10 م
شركة مياه أسيوط تكشف تفاصيل إحلال وتجديد محابس المياه بالمحافظة احلال وتجديد محابس المياه بأسيوط
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد عن استمرار أعمال الاحلال والتجديد  لمحابس المياه بجميع شبكات المياه بورشة المحابس المتخصصة، والتى تهدف إلى تحقيق الاستفادة الكاملة من الطاقات التصميمية للمحطات وإطالة العمر الافتراضى لشبكاتها.

 

وأعلن أنه تم الانتهاء من أعمال من دهان وصيانة 50 محبس هواء باقطار مختلفة ما بين (4 ، 6 ، 8 ) على خطوط المياه ب6 مناطق تابعة للشركة من بينهم (ابوتيج وصدفا والغنايم والفتح وابنوب والبدارى)  تفاديا لحدوث أى أعطال أو انفجارات والحفاظ على كميات المياه المنتجة وتقليل الفاقد وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

 وأشار إلى أن أعمال الاحلال والتجديد لكافة محابس تتم بورشة المحابس الخاصة بالشركة فى ضوء الخطة السنوية الموضوعة والتى تسير جنبا الى جنب مع اعمال الاحلال والتجديد التى تتم بالمحطات والشبكات، والتى تستهدف تغيير المواسير والمحابس المتهالكة لتقليل الفاقد من المياه المنتجة مع استبدالها بأخرى جديدة تكون قادرة على استيعاب التصرفات المستقبلية والضغوط على شبكات المياه، والذى من شأنه أن يضمن توافر المياه للمواطنين.

كان المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أنه تم الاستعانة بأحدث المعدات والإمكانات التي تضمها الشركة بالإضافة لشراء أجهزة ومستلزمات طبية لتأمين بيئة عمل العاملين والالتزام بالخطة الدورية لتعقيم وتطهير كافة مراكز المحافظة  بالتعاون مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة

 وأضاف أن الشركة بادرت طبقا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بوضع خطة دورية صارمة شملت تطهير وتعقيم كافة مواقع العمل بالشركة بصفة يومية كخطة رسمية يلتزم بها فريق التطهير المخصص، كما تم توفير مستلزمات التطهير للعاملين كحول ايثيلى أثناء التعامل مع الجمهور في تقديم الخدمات الحيوية كما تم تدعيمهم بقفازات طبية وكمامات.

 وشدد على ضرورة ارتدائها أثناء العمل باعتبارها ضرورة قصوى للحد من انتشار اى خطر، وتوزيع الملصقات التوعوية المحفزة.

 وأكد على أهمية رفع الوعي الثقافي الصحى للعاملين ليكونوا سفراء صحيين لدى أسرهم وبين جيرانهم وشوارعهم باعتبار أن العقول الواعية هي اقوي أسلحة المواجهة الآمنة.

 وتابع إلى أن خطة التعقيم امتدت لتشمل تطهير وتعقيم كافة المناطق الحيوية والساحات بمنطقتي شرق وغرب أسيوط وجميع مراكز المحافظة طبقا للخطة انطلاقا من المسئولية المجتمعية للشركة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة