صور.. التزام أهالى نهطاى بالعزل.. وتواجد أمنى مكثف فى الغربية

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:16 م
صور.. التزام أهالى نهطاى بالعزل.. وتواجد أمنى مكثف فى الغربية تواجد أمني مكثف بنهطاى
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية نهطاي التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية ، والتي أصدرت مديرية الصحة بالغربية قرارا بعزلها منذ يومين ، التزام تام من أهالي منطقتي" الجمعية الشرعية ، الجمالية " المعزولتين ، وذلك وسط إجراءات أمنية مكثفة لقوات الأمن بمديرية أمن الغربية .

فيما قام الشباب من أبناء القرية بشن حملات توعية الأهالي بخطورة انتقال المرض، وضرورة التواجد في المنزل وعدم الاختلاط، وكذالك تطوع العديد من الشباب لقضاء احتياجات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك حفاظا عليهم ومنعهم من الخروج إلا للضرورة القصوى .
 
وكانت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية ، قامت أمس الثلاثاء ، بتنفيذ قرار العزل الجزئي بقرية نهطاي التابعة للمركز ، وفرض كردون أمني بمحيط المنطقة التي ظهر بها حالات الإصابة .
 
وكان المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية ، صرح أمس ان الأجهزة والتنفيذية والامنية بدات في تنفيذ فرض عزل جزئي على قرية نهطاي التابعة لمركز زفتي والتي تبعد حوالي 6 كيلو مترات عن المدينة بعد ظهور 14 حالة إصابة بفيروس كورونا حتى الآن بالقرية .
 
وأضاف رئيس المدينة في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن هناك تنسيق مابين مجلس المدينة ومديرية الصحة ومديرية الأمن، وتم غلق المنطقة التي ظهرت بها حالات إصابة بكورونا، ووضع حواجز حديدية بها، لمنع دخول أو خروج احد من سكان هذه المنطقة.
 
وأشار إلى أن فرق الترصد التابعة لمديرية الصحة، تقوم بالمرور على منازل المخاطلين للمصابين، وجمع بيانات عنهم ومتابعة حالتهم، والتنبيه عليهم بالتوجه للوحدة الصحية فورا حال ظهور أي أعراض عليهم.
 
وأوضح أن المجلس يشن حملات مرتين يوميا لتطهير وتعقيم القرية بأكملها ، مناشدا أهالي القرية بضرورة الالتزام بمنازلهم ومساعدة الأجهزة التنفيذية والأمنية من القيام بمهام عملها .
 
 
تواجد أمني مكثف بنهطاى (1)
تواجد أمني مكثف بنهطاى (1)

تواجد أمني مكثف بنهطاى (2)
تواجد أمني مكثف بنهطاى (2)

تواجد أمني مكثف بنهطاى (3)
تواجد أمني مكثف بنهطاى (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة