أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن يشيد لأول مرة بالسكان فى أزمة كورونا: عمل رائع ونريد الاستمرار

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:07 م
عمدة لندن يشيد لأول مرة بالسكان فى أزمة كورونا: عمل رائع ونريد الاستمرار عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد صادق خان، عمدة لندن، للمرة الأولى بتعامل سكان المملكة المتحدة البريطانية مع إجراءات الحكومة لمكافحة فيروس كورونا المستجد وتخفيض عدد المصابين، وكتب صادق خان على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، قائلا: " يقوم سكان لندن بعمل رائع في البقاء في المنزل وانخفضت الرحلات بشكل كبير خلال جائحة COVID19 ، لكننا بحاجة إلى الاستمرار. ويرجى تجنب الزحام بوسائل النقل العام".

1
عمدة لندن على تويتر

 

وفي وقت سابق، حذر صادق خان، عمدة لندن، من خطورة كسر قواعد وإجراءات العزل المنزلي التي تتخذها حكومة المملكة المتحدة لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد بسبب تحسن حالة الطقس، قائلا: " نحن بحاجة إلى مساعدة كل من لندن لوقف الفيروس وإنقاذ الأرواح. الطقس الدافئ ليس عذرا لكسر القواعد ".

 

ووجه صادق خان، نداء إلى سكان لندن قائلا: "لا تغادر منزلك إلا للسفر الأساسي وتسوق الطعام والاحتياجات الطبية أو لممارسة الرياضة مرة واحدة يوميًا. معًا ، سنتجاوز هذا الأمر بالبقاء في البيوت".

 

كما أكد صادق خان، قبل ذلك، أنه يقوم بالضغط على الأجهزة الحكومية لإرشاد السكان في لندن إلى ارتداء أقنعة الوجه لمنع نقل العدوى بين المارة في الشوارع، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "أقوم بالضغط على الحكومة لإرشاد الناس إلى ارتداء أغطية الوجه غير الطبية عندما يكون من الصعب الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين ، مثل وسائل النقل العام. يجب علينا أن نفعل كل ما يلزم لمعالجة COVID19".

 

وقال صادق خان عمدة لندن، إن الشرطة يمكن أن تستخدم سلطات الطوارئ لفرض القواعد المتعلقة بالمسافة الاجتماعية وتقليل الانتشار الإضافى لفيروس كورونا المستجد في بريطانيا، وسط مخاوف بشأن رسائل مختلطة من الحكومة المركزية بشأن هذه القضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة