أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف: من المبكر تحديد مواعيد نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 03:08 م
كاف: من المبكر تحديد مواعيد نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا عبد المنعم باه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد المنعم باه، سكرتير الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أنه من المبكر تحديد مواعيد مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

قال سكرتير الكاف، فى تصريحات نشرها موقع "le360" المغربى، "حتى الآن، لم يتم اتخاذ قرار. مازال الوقت مبكرا لإعادة جدولة المباريات".

وأضاف عبد المنعم باه، أن الاتحاد الأفريقى لم يحدد حتى الآن أى مواعيد لاستئناف النشاط الكروى فى القارة السمراء، خاصة بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية، نافيا تحديد أى موعد للمواجهات الحاسمة.

وكان من المقرر أن يلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، والزمالك مع الرجاء المغربى، فى الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقى تأجيل المنافسات، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

كما قرر الكاف أيضا تأجيل نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى كان محددا له يوم 29 مايو المقبل فى الكاميرون، بالإضافة إلى مباراة نهائى الكونفدرالية، يوم 24 من نفس الشهر فى المغرب.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع المنافسات المحلية والقارية بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد كشفت فى وقت سابق، عن تحديد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مواعيد مبدئية، لإقامة مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، التى تم تأجيلها، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وذكر موقع "le360" أن الاتحاد الأفريقى، حدد 3 مواعيد مبدئية، لاستكمال الموسم الحالى من دورى أبطال أفريقيا، حسب استقرار أوضاع فيروس كورونا، داخل القارة السمراء.

وأضاف التقرير المغربى أن الكاف حدد أواخر شهر يونيو المقبل لإقامة مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، وفى حال عدم استقرار الأوضاع سوف يمتد التأجيل إلى يوليو وسيكون الموعد الأخير لإقامة المباريات في أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة