ليفانتي يتبرع بمعدات طبية لمكافحة كورونا في إسبانيا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:20 م
ليفانتي يتبرع بمعدات طبية لمكافحة كورونا في إسبانيا ليفانتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفانتى الاسباني، تسليم دفعة جديدة من المعدات الطبية اليوم الأربعاء، إلى مؤسسة فالنسيا الخيرية، لتكون الدفعة الثالثة والأخيرة من المعدات الطبية كما أعلنت مؤسسة ليفانتى المالكة للنادي.

وذكر النادى عبر بيانه الرسمى أنه تم تسليم الدفعة الثالثة من المعدات الطبية والتى تبلغ قيمتها 297100 يورو ضمن حملة التضامن لمكافحة فيروس كورونا التى أعلنوا عنها قبل شهر.

أشار النادى إلى أنه قدم 6000 بدلة واقية كاملة و 50،000 قناع من خلال الحملة التى شارك فيها أكثر من 500 شخص من بين لاعبين وفنيين من جميع الفريق.

وككل سلم نادى ليفانتى إلى 6 الاف نظارة واقية ، و 6 الاف بذلة واقية كاملة من و 50.000 قناع و 100 قناع طبى للمساعدة فى مكافحة كورونا وإعطائها إلى المستشفيات والمراكز العليا فى مجتمع فالنسيا.

ويأمل خافيير تيباس ، رئيس رابطة الليجا، فى عودة مسابقة الدورى الاسبانى مجددا منتصف يونيو المقبل، ليتمكن من استئناف المنافسة المحلية فى إسبانيا، مشددا على أهمية إكمال المسابقة وعدم إلغاءها كما حدث فى فرنسا.

وحذر تيباس مرة أخرى من أن عدم استكمال الدورى الاسبانى يمكن أن يعرض الجميع للخطر ليس فقط اقتصاد كرة القدم ولكن أيضًا فى قطاعات أخرى، حيث علق قائلا: "إن النشاط الاقتصادى الخاضع للرقابة والآمن مهم لإعادة تنشيطه ، وإلا فإن القطاعات الاقتصادية المهمة للغاية قد ينتهى بها المطاف بالاختفاء ، ويمكن أن يحدث ذلك فى كرة القدم".

وأعلن رئيس الوزراء الإسبانى بيدرو سانشيز، موافقة الحكومة على عودة التدريبات الفردية للاعبين فى الفترة المقبلة تمهيدا للاستئناف التدريجى للموسم الحالى من الليجا والذى توقف فى مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

 

 

تبرع ليفانتي
تبرع ليفانتي


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة