أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعيد ذكريات التتويج بدورى الأبطال بصورة الكأس مع قائد الفريق

الأربعاء، 29 أبريل 2020 03:37 م
ليفربول يستعيد ذكريات التتويج بدورى الأبطال بصورة الكأس مع قائد الفريق ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل نادى ليفربول الإنجليزى فترة توقف النشاط الكروى فى جميع أنحاء العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لاستعادة الذكريات الجميلة والتتويج فى مشوار النادى الإنجليزى، عبر صفحاتهم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وبصورة من ذكريات التتويج بدورى أبطال أوروبا 2019، لقائد الفريق جوردان هندرسون حرصت الصفحة الرسمية للريدز، على استعادة ذكريات تتويجها باللقب الذى غاب عن النادى منذ عام 2005.

وكانت الصورة التى نشرتها الصفحة الرسمية للريدز، بعد انتهاء مباراة التتويج التى نجح فيها ليفربول بتسديد هدفين فى شباك نادى توتنهام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى العاصمة الإسبانية مدريد، ليحصد ليفربول اللقب السادس فى بطولة دورى الأبطال فى تاريخه.

وتسود حالة من القلق داخل الحكومة الإنجليزية خوفاً من كسر مشجعى نادى ليفربول قواعد الحجر الصحى، من خلال الاحتفال بلقب البريميرليج الغائب عن النادى لمدة 30 عاماً، حال استئناف النشاط وحسم اللقب بشكل رسمى.

EWxVxQRXsAI14sJ
 

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن هناك مخاوف حكومية من كسر مشجعى ليفربول قواعد المباعدة الاجتماعية من خلال الاحتفال بنهاية انتظار النادى لمدة 30 عامًا للحصول على لقب الدورى، مما أدى إلى مشاورات مع الشرطة لرفع حالة الطوارئ حال استئناف النشاط وحسم الريدز للبطولة.

وأضافت الصحيفة أن الحكومة تخشى اندفاع جماهير ليفربول إلى الشوارع فى اليوم الذى يتم فيه تأكيد لقبهم الأول فى الدورى منذ عام 1990 على الرغم من الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان فريق ليفربول يحتاج لفوزين فقط من أجل التتويج رسميًا بلقب الدورى قبل إيقاف الموسم الشهر الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أنه تم إجراء مناقشات غير رسمية مع الشرطة لمحاولة منع المشجعين من التجمع خارج أنفيلد فى اليوم الذى سيتوج فيه فريقهم بطلاً.

وتابعت أن عودة الدورى الإنجليزى، من المحتمل أن تحدث خلف أبواب مغلقة بدون جمهور ويُعتقد أن المناقشات مستمرة حول كيفية التحكم فى التجمعات الكبيرة المحتملة.

وكان أكثر من 750 ألف مشجع توافدوا على شوارع المدينة لاستقبال موكب فوز ليفربول فى دورى أبطال أوروبا فى يونيو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة