أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابى يرد على تقارير رحيله عن باريس سان جيرمان برسالة نارية

الأربعاء، 29 أبريل 2020 09:39 م
مبابى يرد على تقارير رحيله عن باريس سان جيرمان برسالة نارية مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، على التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبته فى ترك الفريق الباريسي، فى ظل إهتمام كلا من ريال مدريد وليفربول، فى الحصول على خدماته.

كتب مبابى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، الجميع يتحدث، لكن لا أحد يعرف... افتقد فريقي"، مع وضعه صورة له بقميص فريقه باري سان جيرمان الفرنسي.

كانت العديد من التقارير الصحفية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى رفض المهاجم صاحب الـ19 عاما، عرض إدارة ناديه بتمديد عقده، رغبة منه فى الخروج من الفريق مع نهاية الموسم الحالى.

وارتبط مبابى، بالرحيل إلى فريق ريال مدريد الإسباني، الذى يحاول منذ فترة ليست بالقصيرة، فى ضم اللاعب الموهوب، ولكن فى الأيام الأخيرة انضم ليفربول الإنجليزي، بعد إجراء يورجن كلوب، مدرب الريدز، اتصال هاتفى بوالد اللاعب، لبحث إمكانية التعاقد معه.

جدير بالذكر أن، الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد أصدر قرار أمس الثلاثاء، بإلغاء الموسم الحالى من الدوري الفرنسي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.  

كان باريس سان جيرمان، قد ضم مبابى، فى صيف 2017، قادما من فريق موناكو الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع خيار الشراء فى الموسم التالى، مقابل 180 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

تغريدة مبابى
تغريدة مبابى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة