أكرم القصاص - علا الشافعي

مدفع الإفطار.. سيدورف يهز شباك أتلتيكو مدريد بهدف من منتصف الملعب

الأربعاء، 29 أبريل 2020 06:30 م
مدفع الإفطار.. سيدورف يهز شباك أتلتيكو مدريد بهدف من منتصف الملعب سيدورف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق وينطلق مدفع الإفطار، ومع صوته نذكركم بمدفع من نوع آخر أمتع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم من خلال التسديدات الصاروخية التى لا تنسى بالملاعب، ونتمنى لكم صومًا مقبولا وإفطارا شهيا.

ومدفع اليوم الأربعاء جاء من توقيع النجم الهولندى السابق كلارنس سيدورف لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق، عندما هز شباك أتلتيكو مدريد بهدف صاروخى من منتصف الملعب فى موسم 1997-1998.

ونجح سيدورف فى تسديدة كرة قوية بعيدة المدى بنحو 38 ياردة سكنت شباك أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى أقيمت بينهما عام 1997، فى افتتاح منافسات الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وعلق سيدورف فى وقت سابق على هذا الهدف قائلا: "ابنتى ولدت قبل يوم من المباراة، وذهبت إلى هولندا دون أن أقول أى شىء لأحد، وعدت فى يوم المباراة وشاركت وسجلت الهدف"، مضيفا أنه حصل على على 250 زجاجة نبيذ من إحدى الشركات بعد إحرازه لهذا الهدف، مؤكدا أنه لا يشرب الخمر ولكن قدمه إلى أصدقائه.

وخاض سيدورف مسيرة حافلة مع العديد من الأندية أبرزها أياكس الهولندى، إنتر ميلان، ريال مدريد، ميلان.

وشارك سيدورف فى 875 مباراة في مختلف البطولات التي شارك فيها مع الأندية نجح خلالها في تسجيل 128 هدفا، وتوج بـ20 لقبا متنوعا، كما سجل ظهوره في 87 مباراة دولية مع المنتخب الهولندى أحرز فيها 11 هدفا.

وتوج سيدورف مع أياكس بلقب الدوري الهولندي مرتين، ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لقبى كأس هولندا وكأس السوبر الهولندي، ثم حصد 4 ألقاب مع ريال مدريد هي: دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، وكأس إنتر كونتينينتال.

وجاءت اللحظات الأبرز في مسيرة النجم الهولندي عندما ارتدى قميص ميلان الإيطالى وتوج معه بتسعة ألقاب هي: الدوري الإيطالي مرتين، دوري أبطال أوروبا مرتين، كأس إيطاليا، كأس السوبر الإيطالي مرتين، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبى، كما فاز سيدورف بلقبين مع فريق بوتافوجو البرازيلي الذى أنهى فيه مسيرته الكروية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة