أكرم القصاص - علا الشافعي

"مدينة سفاجا": لجنة للمرور على المستشفيات لتطبيق الإجراءات الوقائية(صور)

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:48 م
"مدينة سفاجا": لجنة للمرور على المستشفيات لتطبيق الإجراءات الوقائية(صور) لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، عن قيام لجنة من مجلس المدينة بالمرور علي مستشفي سفاجا المركزي وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر ، حيث ترأس عبد الحميد رضوان سكرتير مدينة سفاجا، يرافقه عدد من قيادات الوحدة المحلية لمدينة لجنة لتفقد مستشفى سفاجا المركزي والأقسام المختلفة بها .

وأكد بيان من الوحدة المحلية لمدينة سفاجا أن اللجنة بدأت أعمالها بتفقد قسم الطوارئ والاستقبال والمعامل والمخازن وغيرها للاطمئنان على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة بمنع انتشار العدوى، وكذلك الاطمئنان على ارتداء جميع العاملين للكمامات وأدوات الوقاية اللازمة ، مع الاطمئنان على توافر الكميات الكافية من الكمامات وقفازات اليد وغيرها من مستلزمات طبية .
 
ووجه سكرتير المدينة  بضرورة تنفيذ تعليمات المحافظ ، والتزام جميع العاملين بالمستشفى من أطباء وأطقم تمريض وفنيين  بالزي الوقائي، كما وجه إليهم الشكر على جهودهم المبذولة خاصة فى ظل الظروف الحالية وتداعيات مواجهة انتشار فيروس كورونا، مع أهمية الوعى وعدم الانسياق وراء الشائعات ومحاربتها ، والثقة بالجهود المبذولة والتكاتف حفاظا على سلامة الجميع ومواجهة تفشي فيروس كورونا.
 
وأكد سكرتير المدينة أن الوحدة المحلية لمدينة سفاجا تواصل تكثيف المرور على المراكز الطبية والعيادات والمستشفى والتأمين الصحي للاطمئنان والتأكيد على التزامهم بتطبيق معايير السلامة ومكافحة العدوى.
 
كان أعلن مجلس مدينة سفاجا، عن استمرار أعمال حملات النظافة المختلفة بشوارع المدينة، وذلك في إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية في رفع كفاءة مستوى النظافة والتجميل والحدائق والجزر.
 
وأكد مجلس مدينة سفاجا في بيان له أن هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، تتابع بشكل دوري حملات نظافة وتجميل المدينة بناءاً على الخطط الموضوعة والمكثفة والمستمرة في قطاع النظافة والتجميل بمدينة سفاجا.
 
وأضاف بيان مجلس المدينة أن حملات النظافة التي قادتها إدارة النظافة بالتعاون مع شركة النظافة المتعاقدة مع المدينة، أسفرت عن رفع 14 طن مخلفات صلبة وشجريه بمنطقه الأشغال بجانب رفع 65 طن مخلفات قمامه من تجميع خوارج المنازل والمحلات وتفريغ الصناديق ليصل اجمالى رفع المخلفات إلى 79 طن بمختلف المناطق بالمدينة والقرى التابعة لها بواسطه عمال ومعدات الشركه التى تضم 6 سيارات ولودر والمكابس الاليه، ويتم نقل المخلفات بالمقلب العمومى خارج كردون المدينة .
 
لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات  (1)
لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات (1)

 

لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات  (2)
لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات (2)

 

لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات  (3)
لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات (3)

 

لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات  (4)
لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات (4)

 

لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات  (5)
لجنة تتفقد مستشفي سفاجا للتأكد من تطبيق الإجراءات (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة