أكرم القصاص - علا الشافعي

بهدف مصلحة الطالب

ننشر جداول الثانوية الأزهرية بعد تعديله.. الطالب يمتحن مادة واحدة فى اليوم

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:26 م
ننشر جداول الثانوية الأزهرية بعد تعديله.. الطالب يمتحن مادة واحدة فى اليوم الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الازهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الازهرية، عن تعديل بسيط في جدول امتحانات الشهادة الثانوية، حيث تقرر نقل مادة الإنشاء من جدول القسم الأدبي الذي كان مقررًا لها يوم الأحد الموافق 31/ 5 / 2020 م الفترة الثانية، إلى يوم الأحد الموافق 5/ 7/ 2020م، على أن تظل مادة الفقه مادة واحدة في ذات اليوم دون تغيير فى باقى الجدول.
 
وبالنسبة لامتحانات ثانوية البعوث الإسلامية، فقد تقرر نقل مادة الإنشاء من الامتحان يوم السبت 30 مايو إلى يوم الإثنين الموافق 22 يونيو 2020، كما تقرر نقل مادة التجويد من الإثنين الموافق 15 يونيو إلى الأربعاء 17 يونيو 2020، ويظل باقي الجدول دون تغيير.
 
وفيما يتعلق بمعهد العلوم الإسلامية، فقد تقرر نقل مادة الإنشاء من يوم الأحد الموافق 31 مايو، ومادة الحاسب الآلي الذي كان مقررًا لها يوم الخميس 25 يونيو، إلى يوم الأحد 5 يوليو 2020، ويظل باقي الجدول دون تغيير.
 
ولا يعتد بأي جدول صادر قبل 28 /4/ 2020 ، خاص بامتحانات القسم الأدبي، أو ثانوية البعوث الإسلامية، أو معهد العلوم الإسلامية.
 
وقال الشيخ أحمد عبدالعظيم محمد، رئيس الادارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الازهرية،أن التعديل يأتى  حرصًا على سلامة وصحة طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد؛ مما يستدعي أخذ كل الإجراءات الاحترازية من عمليات التطهير والتعقيم لمقرات اللجان بصفة يومية، ومما يستدعي أيضًا امتحان الطلاب مادة في اليوم الواحد، رغبة في منع اختلاطهم أثناء الاستراحة بين الفترتين في اليوم الواحد.
جدول امتحانات الثانوية الازهرية القسم "الادبى"
جدول امتحانات الثانوية الازهرية القسم "الادبى"

 

جدول امتحانات الشهادة الثانوية للقسم العلمى
جدول امتحانات الشهادة الثانوية للقسم العلمى

 

جدول امتحانات ثانوية البعوث
جدول امتحانات ثانوية البعوث

 

جدول امتحانات العلوم الاسلامية
جدول امتحانات العلوم الاسلامية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة