وفاة البرازيلي كايو فيليبي لاعب إندبندينتى الأرجنتينى بسبب طائرة ورقية

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:00 م
وفاة البرازيلي كايو فيليبي لاعب إندبندينتى الأرجنتينى بسبب طائرة ورقية كايو فيليبي دوس سانتوس سيلفا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي اللاعب البرازيلي الشاب، كايو فيليبي دوس سانتوس سيلفا، لاعب فريق إندبندنتي الأرجنتيني، مصرعه في حادث مأساوي، بعدما تعرضه لماس كهربائي أثناء تحليق طائرته الورقية.

وأعلن نادي إندبندنتي الأرجنتيني، عن خبر وفاة لاعبه الشاب، عن طريق رسالة مقتضبة عبر تويتر جاء فيها: "نشعر بأسف بالغ للإبلاغ عن وفاة لاعبنا كايو فيليبي، ونريد أن نرسل خالص تعازينا لأصدقائه وعائلته".

وتفاعل مشجعو إندبندنتي مع الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن حزنهم الشديد لوفاة اللاعب الذي كان يلعب في مركز الظهير الأيسر.

ذكرت صحيفة " aksam" التركية، أن اللاعب صاحب الـ21 عاما تعرض لصعقة كهربائية عن طريق طائرته الورقية التي علقت بأحد الكابلات في مدينة ساو باولو البرازيلية.

ويعيش العالم ظروفا صعبة بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الوقت الحالي في العديد من بلدان العالم، مما أدى إلى توقف العديد من الدوريات وإلغاء بعضها.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إلغاء جميع مسابقاته هذا الموسم وعلى رأسها الدوري الأرجنتيني، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وقال رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا لشبكة قنوات TNT Sports: "انتهت جميع المسابقات ، وغدًا ستصادق اللجنة التنفيذية على هذا القرار ، والذي سيجري عبر مكالمة جماعية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة