خالد صلاح

الصفاقسى التونسى يخصص مقره لجمع التبرعات لمساعدة المتضررين من كورونا

الجمعة، 03 أبريل 2020 05:25 م
الصفاقسى التونسى يخصص مقره لجمع التبرعات لمساعدة المتضررين من كورونا الصفاقسي التونسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الصفاقسى التونسى، تخصيص مقر النادى لجمع التبرعات ضمن حملة مساعدة المتضررين من تفشى فيروس كورونا المستجد الذى اجتاح العالم.

وأصدر الصفاقسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين السيد المعار من الأهلى، بيانا نشره موقع " foot24" التونسى، أعلن فيه بدء جمع التبرعات من المواطنين في شكل مواد غذائية وبقية مستلزمات الحياة اليومية لتخزينها في مقره حتى الأسبوع المقبل ليتم وضعها على ذمة الشئون الإجتماعية التي ستقوم بدورها بتوزيع كل هذه التبرعات على من يستحقها.

وذكر بيان الصفاقسى "ينخرط النادي الرياضي الصفاقسي في المد التضامني الذي تعيش على وقعه تونس في الأيام الأخيرة بسبب جائحة فيروس كورونا وذلك من خلال تخصيص مقره  لجمع التبرعات في شكل مواد غذائية وكل مستلزمات الحياة اليومية التي سيتم تخزينها إلى غاية الأسبوع المقبل ومن ثم وضعها على ذمة الإدارة الجهوية للشؤون الإجتماعية التي ستقوم بدورها بتوزيع كل هذه التبرعات على من يستحقها".

أضاف البيان "وعليه فإن النادي الرياضي الصفاقسي  يدعو كافة أحبائه إلى التبرع والمساهمة في هذا المد التضامني، علماً وأن التبرعات لن تقبل إلّا في شكل مواد غذائية أو مستلزمات الحياة اليومية. أعان الله الجميع على فعل الخير وجعله في ميزان حسناتهم".

من ناحية أخرى، استجاب عدد كبير من نجوم المنتخب التونسي، للحملة التى أطلقها نجم منتخب نسور قرطاج والنادي الأهلي على معلول، بالتبرع من أجل التصدي لفيروس كورونا، وبدأ عدد منهم يتبرع من أجل القضاء على الفيروس.

وذكر موقع "فووت 24" التونسي، أن عدد اللاعبين المتبرعين ارتفع بشكل ملحوظ خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بعد حملة بدأها علي معلول وانخرط فيها عدد كبير من زملائه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة