5 حاجات ممنوع تعملها مهما قعدة البيت طالت.. لا تكلم الإكس ولا توقف الدايت

الجمعة، 03 أبريل 2020 10:00 م
5 حاجات ممنوع تعملها مهما قعدة البيت طالت.. لا تكلم الإكس ولا توقف الدايت مكالمة تليفون - أرشيفية
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعامل البعض مع فترة العزل المنزلى باعتبارها تمهيد لنهاية العالم، حيث يكسرون كل القيود الغذائية ويهملون الاهتمام بشكلهم نظرًا لأنهم لا يخرجون من البيت، فيما يرتكب آخرون أخطاء أخرى مثل العودة لعلاقات سابقة مسيئة بسبب الحنين والفراغ لا أكثر.

لذلك، وإذا لم تكن منتبهًا إلى ما تفعله، نذكرك بهذه المحظورات الخمسة التى لا يجب أن تقع فيها خلال فترة العزل المنزلى:

 

201898175212698MX

1-لا توقف الرياضة

حاول قدر الامكان أن تواظب على ممارسة الرياضة المنزلية فهى تغنيك عن زيارتك للجيم، وتحافظ على وزنك بالتوازى مع كمية الأكلات المتنوعة التى قد تتسبب فى زيادة وزنك. وتذكر أنها أصبحت من الضروريات منذ أصبحت تغادر المنزل أقل وتتحرك أقل. 

download (2)

2- لا توقف الدايت

حفاظك على جسمك بشكل لائق لا ينبغى أبدًا أن يرتبط بخروجك من البيت أو زيارتك الشاطئ ورؤية الناس لك، وإنما هو ضرورى لصحتك ولنفسيتك كذلك كما يمنحك الطاقة والحيوية لذلك لا ينبغى أبدًا أن تتوقف عن اتباع نظامك الغذائى وتتحجج بأن "العالم هينتهى وكله رايح".

كيف_أهتم_بمظهري_الخارجي

3- 

لاتهمل العناية بشكلك

الاعتناء بشكلك وبمظهرك العام لا يقتصر فقط على النساء وانما ايضا للرجال فحالة انك لا تخرج وتترك ذقنك أو شعرك على حالته سيفقدك اجمل ما بينك وشريك حياتك وهو رؤيتك بشكل يسر ناظره ، فلا تهملى وضع المكياج البيتى ولا تترك لحيتك دون تهذيب أو حلاقة.

download (3)

4- التزم بتوقيت النوم ولا تسهرطول الليل

هناك بعض الاشخاص يتعاملون ان الاجازة تعنى النوم طوال اليوم والسهر طوال الليل وهذا يتسبب فى حدوث خلل فى الساعة البيولوجية التى اعتادت على النوم فى مواعيد مبكرة والاستيقاظ باكرا، اضافة الى انه سيسبب لك ارهاق ملحوظ على عينك وحالتك المزاجية وستجد صعوبة حين تعود للعمل فى ضبط ساعتك البيولوجية.

images

5- لا تدخل علاقة عابرة ولا تكلم الإكس
 

البعض يتعامل مع الاجازة انها اوقات مملة يتحايل عليها بقضاء اوقات تصل للساعات فى الجلوس على الإنترنت والبعض منهم يدخل علاقات مع اشخاص عابرين كنوع من تضيع الوقت فهذا السلوك يعد سلوك مشين لما فيه من الاستهتار بالاخرين ومشاعرهم وعليك الالتزام بحدود الاداب العامة والاخلاق.

فى حين يقلب آخرون فى دفاترهم القديمة ويحاولون العودة لحبيب سابق لا أمل فى أن تكون العلاقة به صحية وناجحة يومًا ما، وهو ما يعنى أن يكرروا ألم محاولة التعافى من العلاقة القديمة مرة أخرى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة