أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرقام تكشف لماذا طلب الزمالك 4 ملايين دولار لرحيل رزاق سيسيه

الجمعة، 03 أبريل 2020 05:59 م
الأرقام تكشف لماذا طلب الزمالك 4 ملايين دولار لرحيل رزاق سيسيه رزاق سيسيه
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندري عروضا مميزة مع زعيم الثغر منذ الانضمام إليه، وهو ما دفع مسؤولي القلعة البيضاء للتفكير في استعادته أو استغلال تألقه في تسويقه بشكل جيد وتحقيق عائد جيد من جراء بيعه في الصيف المقبل، لاسيما مع وجود عدد كبير من اللاعبين على ذمته ويرغب في تسويق أكثر من لاعب أجبي في الميركاتو القادم.

ونجح سيسيه في فرض نفسه كأحد اللاعبين المميزين في الموسم الحالي، ومحط اهتمام عدة أندية مصرية وخارجية، وهو ما قد يستغله الزمالك في تسويق اللاعب حال استبعاد عودته للفريق الأبيض في الصيف القادم.

للتعرف على أرقام سيسيه التي دفعت الزمالك لطلب 4 ملايين دولار لرحيله، اضغط هنا

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تصريحات سابقة أن ناديه تلقى عرضا خارجيا لشراء خدمات سيسيه مقابل 3 ملايين دولار ولكنه طلب زيادة المبلغ إلى 4 ملايين دولار، مشيرا إلى أنه سيعرض الأمر على الفرنسي باتريس كارتيرون لتحديد موقفه من بقاء اللاعب أو الموافقة على تسويقه، على أن يكون القرار النهائي بيد المدرب الفرنسي.

وتتجه النية داخل الزمالك لبيع سيسيه في ظل صعوبة استعادته في الصيف المقبل عقب نهاية إعارته لظروف اكتظاظ قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأبيض مع وجود كلا من التونسي فرجاني ساسي والمغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم والكونغولي كابونجو كاسونجو ولا يتبقى سوى مكان وحيد الأقرب هو التعاقد مه مهاجم أجنبي.

ويدرس مسئولو نادي الزمالك بيع الثنائي المحترف رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري وحميد احداد المعار للرجاء المغربي ، في نهاية الموسم وذلك لتوفير سيولة مالية للنادي لتوفير الالتزامات وذلك بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون

وينتظر الزمالك الحصول علي 4 ملايين يورو من وراء بيع رزاق سيسيه وفقا لتصريحات مرتضي منصور رئيس النادي، وكذلك مليون ونصف المليون يورو من وراء بيع حميد احداد وهو المبلغ المتواجد في عقد اعارة اللاعب الي الرجاء المغربي في حالة رغبة الأخير في تحويل الإعارة لبيع نهائي عقب نهاية الموسم.

في نفس السياق فان عودة النيجيري معروف يوسف المعار الي المقاولون العرب قد تكون حلا لازمة خط الوسط المدافع حيث يوجد في الزمالك 3 لاعبين فقط في هذا المركز وهم التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد حسن، وهو ما يجعل عودة معروف يوسف مفيدة فنيا للفريق ليكون بديلا لحامد وساسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة