أكرم القصاص - علا الشافعي

الحب فى زمن كورونا.. شاب مصرى يحقق أمنية مواطن ألمانى بعد وفاته بالفيروس

الجمعة، 03 أبريل 2020 10:52 م
الحب فى زمن كورونا.. شاب مصرى يحقق أمنية مواطن ألمانى بعد وفاته بالفيروس الأقصر - أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرد الإعلامى وائل الإبراشى، قصة تعبر عن "الحب في زمن الكورونا"، حيث مواطن ألمانى كان يتمنى زيارة الأقصر ولكنه مات بالكورونا قبل مجيئه، موضحاً أن السائح يقول لأسرته بأن أمنيته زيارة الأقصر. 

وأشار الإبراشى خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، عبر التليفزيون المصرى، إلى أن ابنة المواطن الألماني أرادت تحقيق أمنية والدها، وأرسلت لبعض الأصدقاء أخبرتهم بأن والدها كان يتمنى أن يذهب إلى النيل في الأقصر ويشهد الحضارة.

وذكر الإبراشى، أن شابا مصريا وضع صورة المواطن الألمانى في النيل، موضحا أن هذه القصة تعبر عن حالة العشق لمصر وكيف يرتبط السائح بمكان ويتعلق به.

وأظهرت إحصاءات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الجمعة ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى 79696 حالة والوفيات إلى 1017، وأوضحت البيانات أن حالات الإصابة ارتفعت بواقع 6174 عن اليوم السابق بينما قفز عدد الوفيات بواقع 145 حالة، وذكر معهد "روبرت كوخ" الألماني لأبحاث الأمراض المعدية، الخميس، أن عدوى فيروس كورونا المستجد انتقلت إلى 2300 من العاملين بالمستشفيات الألمانية.

 
وجاء ذلك في معرض رد المعهد على سؤال من صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ"، ويتضمن هذا الإحصاء العاملين بالمستشفيات فقط، ولا يشمل العاملين في عيادات الأطباء والمعامل ودور المسنين وبيوت الرعاية أو القائمين على شؤون خدمات العيادات الخارجية.
 
وأوضح المعهد أن هذا الأمر يعني أن الأرقام الحقيقية أعلى من ذلك.
 
ذكر معهد "روبرت كوخ" الألماني لأبحاث الأمراض المعدية، اليوم الخميس، أن عدوى فيروس كورونا المستجد انتقلت إلى 2300 من العاملين بالمستشفيات الألمانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة