أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يطالب الاتحاد العربى بـ 500 ألف دولار

الجمعة، 03 أبريل 2020 04:00 م
الرجاء المغربى يطالب الاتحاد العربى بـ 500 ألف دولار الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى الرجاء المغربى على مخاطبة الاتحاد العربى لكرة القدم لتقديم طلب للحصول على 500 ألف دولار منحة تأهل الفريق الأخضر إلى المربع الذهبى للبطولة العربية للأندية "كأس محمد الخامس".

الرجاء المغربى يستعد لمواجهة كل من الزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويلتقى مع الإسماعيلى فى نصف نهائى البطولة العربية للأندية.

وقال موقع " le360 " المغربى نقلا عن مصدر داخل نادى الرجاء، إن الإدارة ترغب فى الاستفادة من المبلغ المذكور لمواجهة الأزمة المالية التى تعانى منها الأندية المغربية بسبب إيقاف الدورى الاحترافى عقب انتشار فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى الاتحاد العربى يؤجل صرف مستحقات الأندية إلى حين انتهاء مشاركتها فى البطولة العربية، إلا أن الأزمة الحالية نتيجة انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط دفع الرجاء المغربى إلى التفكير فى طلب الحصول على منحة تأهله إلى المربع الذهبي، التى ضمنها.

كان نادى الرجاء رغم الأزمة وإيقاف الأنشطة الرياضية اضطر لسداد 4 ملايين درهم لصالح نادى بنى ياس الإماراتى غرامة مفروضة عليه من الاتحاد الدولى بسبب الخلاف الذى نشب بين الأخير ولاعب الرجاء السابق اسماعيل بلمعلم.

ويعتبر الفريق الأخضر الوحيد الذى نجح فى التأهل إلى المربع الذهبى فى منافستى البطولة العربية، ومنافسة دورى أبطال أفريقيا.

خطف فريق الرجاء البيضاوى المغربى بطاقة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، على الرغم من الخسارة بهدف دون رد من مضيفه مازيمبى الكونغولى فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى لوبومباشى، حيث استفاد الرجاء من فوزه على ملعبه بثنائية نظيفة ليتأهل لنصف النهائى بمجموع مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة