أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب رجل المستحيل يخضع لعملية جراحية بسبب كسر فى الفخذ

الجمعة، 03 أبريل 2020 02:31 م
صاحب رجل المستحيل يخضع لعملية جراحية بسبب كسر فى الفخذ الكاتب نبيل فاروق
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الكاتب نبيل فاروق، لإصابة بكسر في الفخذ، مما ستطلب خضوعة لجراحة قريبًا، وتعد هذه المرة هي الثانية التي يتعرض فيها صاحب "رجل المستحيل" للكسر في الفخذ.

وكتب  كاتب الأدب البوليسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "توتير": مع كل ما نمر به أصبت اليوم بكسر فى عنق عظمة الفخذ اليمنى وسأجرى بإذن الله عملية ثانية لتغيير مفصل الحوض الأيمن بعد أن أجريت منذ عام تقريباً عملية تغيير مفصل الحوض الأيسر"، طالباً من متابعيه وقرائه الدعوات.

نبيل فاروق "9 فبراير 1956"، أشتهر بالأدب البوليسى والخيال العلمى، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب، قدم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000، التي لاقت نجاحا كبيرا فى العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

بدأ نبيل فاروق اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية. وحصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة "النبوءة"، وذلك في عام 1979م، والتي أصبحت فيما بعد القصة الأولى في سلسلة كوكتيل 2000.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة