صور.. نور اللبنانية ترتدى الحجاب والعباءة الشعبية فى البرنس

الجمعة، 03 أبريل 2020 04:30 م
صور.. نور اللبنانية ترتدى الحجاب والعباءة الشعبية فى البرنس نور ومحمد رمضان
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاجئ النجمة اللبنانية نور جمهورها بارتداء الحجاب والعباءة الشعبية، وذلك ضمن أحداث دورها فى مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، وظهر ذلك خلال أغنية المسلسل الرسمية وخلال صورتين من كواليس مسلسل البرنس، اللاتى كانتا كفيلتين بتوضيح الملامح التى سوف تكون عليها الشخصية التى ستؤديها الفنانة اللبنانية نور، حيث لم يتوقع أحد أن تخرج من عباءة فتاة الطبقة العليا أو الأجنبية، لتؤدى دور فتاة شعبية، وحبيبة الشخصية التى يؤديها محمد رمضان، وهى ما قد تكون واحدة من مفاجآت الموسم الرمضانى.
 
الملامح الشعبية لنور ظهرت من خلال ارتدائها الحجاب والعباءة لأول مرة، كما فى صورة الكواليس، بالإضافة إلى أنها تعيش في منطقة شعبية يعيش فيها بطل المسلسل أيضاً.
 
مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.
 
واستطاعت نور اللبنانية لفت الأنظار إليها بفيلم شورت وفانلة وكاب، قبل أن تنطلق بالمشاركة في مجموعة من أهم الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، أبرزها أصحاب ولا بيزنس (2001)، كشف حساب (2007)، عوكل (2004)، ظرف طارق ومطب صناعي (2006)، ملاكي إسكندرية (2005) والرهينة (2006).
 
وفي الدراما التليفزيونية شاركت نور في العديد من المسلسلات أشهرها سرايا عابدين في موسميه الأول والثاني (2014 و2015)، الإكسلانس (2014)، رحيم (2018).
 
نور (1)
نور

نور (2)
نور

نور (3)
نور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة