ليس من بينهم الكبار.. 6 أندية ترفض عودة الدوري الإيطالي

الجمعة، 03 أبريل 2020 09:00 م
ليس من بينهم الكبار.. 6 أندية ترفض عودة الدوري الإيطالي يوفنتوس وانتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفسام كبير دائر بين أندية الدورى الإيطالى حول مصير الكالتشي الموسم الحالى، بعدما أبدت  6 أندية من بينها، ترفض استئناف "الكالتشيو" وتُصوت على إلغاء الموسم، بسبب أزمة فيروس كورونا المنتشرة بشكل كبير في إيطاليا والتى أدت إلى توقف النشاط.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن تقاريرإيطالية، أن هناك 6 أندية ترفض العودة، بينما هناك 8 أندية أخرى تريد إكمال المباريات، في حين أن 6 فرق أخرى لم تتخذ قرارها بعد.

وقالت التقارير أن أندية: تورينو، أودينيزي، سامبدوريا، جنوى، سبال، بريشيا، ترفض استئناف الدوري، بينما أندية: يوفنتوس، لاتسيو، روما، نابولي، فيرونا، بارما، ساسوولو، ليتشي، يريدون عودة المباريات وإكمال الموسم، بينما أندية: إنتر ميلان، ميلان، أتلانتا، بولونيا، كالياري، فيورنتينا، لم تدلي برأيها.

فى سياق آخر، يرفض جابرييل رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، فكرة إلغاء الموسم حيث قال مؤخرا في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية: "أعتقد أن الإلغاء معقد للغاية بعدما أتممنا حوالى ثلثى الموسم، وسيكون هناك ظلم خطير سيؤدى إلى حالة طوارئ قانونية قد لا نتحملها فى الوضع الحالى وسط حالة طوارئ الوباء التى نعيشها الآن."

وأضاف جرافينا "يجب أن نقرر ماذا سنفعل، ومن جهتى سأفعل كل شيء لضمان أن بطل الدورى سيحصل عليه على أرض الملعب، وقد يتم ذلك الصيف المقبل."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة