أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون: كلوب كلمة السر فى أهداف ليفربول القاتلة هذا الموسم

الجمعة، 03 أبريل 2020 02:17 م
هندرسون: كلوب كلمة السر فى أهداف ليفربول القاتلة هذا الموسم هندرسون وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن السر وراء قدرة الريدز على تسجيل الأهداف فى اللحظات الأخيرة يعود إلى المدرب يورجن كلوب، وقال هندرسون فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، إن تسجيل الريدز الأهداف القاتلة باستمرار يعود إلى عقلية أصبحت جزءًا من هوية لاعبى الريدز تحت قيادة يورجن كلوب.

وأضاف قائد ليفربول، "هذا النوع من العقلية وهذا الصمود فى داخلنا، خاصة هذا الموسم، كان هائلاً فى المباريات التى فزنا بها، أشعر كأن هذا شىء بدأ المدير الفنى بالفعل فى زرعه فى الفريق"، مضيفا "عندما جاء إلى النادى لأول مرة أتذكر أنه تحدث عن عدم التوقف أو تغيير نهج تفكيرك فى أى مباراة، أنت دائمًا ما تستمر فى العمل بغض النظر عما يحدث فى اللقاء، بغض النظر عن النتيجة".

وواصل هندرسون تصريحاته قائلا، "يمكننى دائمًا تذكر ذلك منذ البداية، وإذا نظرت إلى الخلف خلال الوقت الذى كان فيه هنا فأنت تنظر إلى مباريات مثل دورتموند فى الدورى الأوروبي، نعود كما فعلنا فى تلك المباراة. المباريات الصغيرة فى الدورى الإنجليزى التى قد لا يتذكرها الناس حقًا، ولكن عندما تعود، أعتقد أنه يمثل تقدمًا على مدار بضع سنوات وليس خلال موسمًا واحدًا فقط".

وتابع هندرسون "أعتقد أن الأمر هذا الموسم كان هائلًا، لكننى أشعر حقًا كما لو كان هذا العمل هو الآن جزء من هويتنا حقًاـ أنه بغض النظر عما يحدث داخل اللقاء، فإننا لا نتوقف أبدًا ولا نغير عقليتنا حتى تنتهى المباراة".

يذكر أن ليفربول حقق 13 نقطة فى الدورى الإنجليزى بالموسم الجارى 2019-2020، قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد، بتسجيله الأهداف فى الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة