أرسنال خارج سوق الانتقالات الصيفية بسبب الأزمة الاقتصادية

الخميس، 30 أبريل 2020 01:20 م
أرسنال خارج سوق الانتقالات الصيفية بسبب الأزمة الاقتصادية أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادى أرسنال الإنجليزي لا ينوى إبرام تعاقدات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية الناتجة عن تفشى فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن راؤول سانيهى رئيس قطاع كرة القدم فى النادى اللندني أخبر الطاقم الإدارى والعاملين فى اجتماع الفيديو الأسبوعى بأنه لا يتوقع بأن يبرم الجانرز صفقات باهظة الثمن فى سوق الانتقالات، معتبر أن ذلك لا يمثل أولوية فى الوقت الراهن.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرا إلى رغبة الجانرز فى التعاقد مع لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، الدولى الغانى توماس بارتي، الذى لديه شرط جزائى مع الروخى بلانكوس بقيمة 50 مليون يورو.

وكان لاعبو أرسنال قد عادوا للتدريبات الاثنين الماضي، بعد فتح ملعب الجانرز للمرة الأولى منذ 15 مارس الماضى، بعد إيقافه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن أرسنال الأسبوع الماضى أنهم سيجعلون ملعب تدريب النادى "لندن كولي" متاحًا للاعبين مرة أخرى اعتبارًا من الاثنين، على الرغم من أن العزل المنزلى لا يزال ساريًا فى إنجلترا بسبب استمرار تفشى فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ميرور"البريطانية أن نادى أرسنال سمح لـ 5 لاعبين بالتدريب فى ملعب "لندن كولي"، فى وقت واحد، ولكن كل منهم سوف يفعل ذلك بشكل منفصل مع اتخاذ تدابير صارمة لضمان عدم الاختلاط، فى محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة