الدعيع: كريستيانو رونالدو أصعب لاعب واجهته ومانشستر يونايتد فاوضنى

الخميس، 30 أبريل 2020 11:30 ص
الدعيع: كريستيانو رونالدو أصعب لاعب واجهته ومانشستر يونايتد فاوضنى الدعيع
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الدعيع أسطورة كرة القدم السعودية وحارس نادى الهلال السابق أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، يعد أصعب لاعب واجهه فى مسيرته الكروية.

وقال الدعيع في تصريحاته لإذاعة "يو اف ام" السعودية "لعبت أمام الظاهرة رونالدو وروماريو وزيدان وتييرى هنرى وغيرهم، لكن كريستيانو رونالدو أصعب لاعب واجهته فى مسيرتى".

وأضاف الدعيع الذى يعد وصيف عميد لاعبى العالم "الحارس الشهير بيتر شمايكل فاوضني من أجل الانتقال لمانشستر يونايتد، وكانت هناك مفاوضات قبل كأس العالم 1998"، وتابع "أياكس الهولندي قدم لي عرض بعد مباراة هولندا ولم أوقع من أجل الأمير فيصل بن فهد".

وواصل الدعيع تصريحاته قائلا "بوفون من أفضل حراس العالم، واستغرب اعتزالي بعمر الـ37"، مضيفا "لست أسطورة، فالأسطورة لا يتكرر نهائيا، ولا أرى أني كذلك، ربما أكون نجما سابقا، وهذا ليس تواضعا بل حقيقة".

وأشار حارس المنتخب السعودى السابق إلى أن ماجد عبدالله ويوسف الثنيان هما الأفضل، ولن يتكررا في تاريخ كرة القدم السعودية.

ويعد محمد الدعيع أحد أساطير الكرة السعودية، ويحتل المركز الثانى في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة على المستوى الدولى في تاريخ كرة القدم، برصيد 178 مباراة ليأتى خلف أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى السابق.

وسجل الدعيع ظهوره في 10 مباريات مع منتخب السعودية فى بطولة كأس العالم، ليتفوق بمباراة واحدة على الثلاثى حسين عبد الغنى وسامى الجابر وعبد الله سليمان.

وشارك الدعيع في 4 نسخ متتالية لنهائيات كأس العالم أعوام 1994 و1998 و2002 و2006، كما حصل على جائزة أفضل حارس في بطولة كأس آسيا 1996 التي فاز بها السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة