الديلى ميل: فيديو من داخل البيت الأبيض لصحفيين يكشفان تلقيهما لقاح ضد كورونا

الخميس، 30 أبريل 2020 02:24 م
الديلى ميل: فيديو من داخل البيت الأبيض لصحفيين يكشفان تلقيهما لقاح ضد كورونا الصحفيين أصحاب الوقعة فى البيت الابيض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار تسريب فيديو من داخل غرفة المؤتمرات الخاصة بالصحفيين بالبيت الأبيض جدلا كبير خلال الأيام الماضية، بعد أن ترك صوت ميكروفون القاعة مفتوحا، حيث سمع صحفى يمزح قائلا: أن الجميع قد تم تطعيمهم ضد الفيروس التاجي، وظهر في الفيديو كبير مراسلى قناة FOX، جون روبيرتس، يتحاور مع مصور نيويورك تايمز، دوج ميلز، ويقول الأخير: "إننا جميعا تلقينا اللقاح" في رد على روبيرتس الذى طلب منه خلع القناع الصحي".

وانتشر الفيديو منذ ذلك الحين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لا يوجد حاليًا أي لقاح أو علاج للفيروس التاجي فيما يسقط آلاف المواطنين في الولايات المتحدة بسبب الاصابة بفيروس كورونا، وتردد في وسائل الاعلام كما نقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن الحوار بين الصحفيين كان مزاحا وليس حقيقيا.

الصحفيين اصحاب الوقعة فى البيت الابيض
الصحفيين اصحاب الوقعة فى البيت الابيض

 

وعلى جانب آخر، أكد انطوني فوتشى كبير الأطباء في البيت الأبيض، أن عقار رمديسيفير أظهر أثرا واضحا في علاج مرضى كورونا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز.

 

وأضاف كبير الأطباء في البيت الأبيض، أن نتائج جيدة لدواء إيبولا في علاج كورونا.

 

وفى وقت سابق أكدت جامعة جونز هوبكنز أن وفيات فيروس كورونا فى الولايات المتحدة الأمريكية تخطت حصيلة القتلى الأمريكيين بحرب فيتنام.

 

وتجاوزت إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية عتبة المليون إصابة بتسجيل 1.022.259 إصابة، وتوفى 57.862 ألف حتى الآن، بينما تماثل للشفاء 139.927 ألف، بحسب إحصائيات worldometers.infoوسجلت الإصابات حول العالم 3.105.559 إصابة، وتوفى 214.429 حالة، وتماثل للشفاء 943.542 ألف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة