القصة الكاملة لعثور الشرطة الأمريكية على عشرات الجثث فى 4 شاحنات بنيويورك

الخميس، 30 أبريل 2020 04:07 م
القصة الكاملة لعثور الشرطة الأمريكية على عشرات الجثث فى 4 شاحنات بنيويورك كورونا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة سى إن إن الأمريكية، أن الشرطة الأمريكية عثرت في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة على عشرات الجثث داخل شاحنات كانت مصطفة بالقرب من دار للجنائز، حيث ذكر مصدر مسؤول للشبكة أنه تم اكتشاف أربع شاحنات تحتوى على ما يصل إلى 60 جثة خارج دار جنائز في بلدة بروكلين، بعد أن أبلغ أحدهم عن وجود سوائل تتساقط من الشاحنات.

 

وأوضحت الشبكة الأمريكية، أن دار أندرو كليكلي للجنائز كانت مكتظة عن آخرها بالجثث، ولم يبق متسع داخلها، مما اضطر القائمين على الدار إلى تخزين الجثث في الشاحنات، حيث إن شاحنة واحدة على الأقل لم يتم تبريدها من أجل حفظ الجثث حتى لا تتحلل أو تتعفن. وقال مصدر إن الجثث وضعت على الثلج في محاولة لحفظها.

 

وتواصلت شبكة "سي إن إن" مع دار "أندرو كليكلي للجنائز، ورفضت التعليق على ما جرى لكن أحد المصادر قال: "لقد كانوا يبذلون قصارى جهدهم للتعامل مع الجثث"، موضحا أن السلطات في البلدة تنتظر الأغطية والمعدات من أجل نقل الجثث إلى شاحنة أكبر، فيما أفاد مسؤولون في المدينة أن نيويورك لديها شاحنات تجميد يمكن أن تستخدمها دور الجنائز إن لم تستطع استيعاب المزيد من الجثث.

 

طالبت وزارة الصحة في ولاية نيويورك في بيان، دور الجنائز، بتخزين الجثث التي تنتظر الدفن أو الحرق في ظروف مناسبة، واتباع الاحتياطات للوقاية من العدوى ومكافحتها، وتعد مدينة نيويورك بؤرة تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة منذ أسابيع، وسجلت أكثر من 17 ألفا و500 وفاة، وفقًا لموقع المدينة الإلكتروني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة