النجم الساحلى يبحث عن مدرب جديد قبل استئناف الدورى التونسى

الخميس، 30 أبريل 2020 05:00 ص
النجم الساحلى يبحث عن مدرب جديد قبل استئناف الدورى التونسى النجم الساحلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى النجم الساحلي التونسي برئاسة رضا شرف الدين، إلى إنهاء ملف التعاقد مع مدرب جديد لقيادة "جوهرة الساحل" في الفترة المقبلة.

ذكر موقع " foot24" التونسى، أن النجم الساحلى ينتظر حسم مسألة المدرب القادم خلفا لقيس الزواغي الذى تمت إقالته قبل أيام من تعليق النشاط  الكروى، مضيفة أن الفريق يأمل في الاتفاق مع المدير الفني مع اقتراب رفع الحجر الصحي وإمكانية عودة التمارين.

أضاف الموقع أنه توجد العديد من الأسماء المرشحة لتولى تدريب النجم الساحلى على رأسها لسعد الدريدي مدرب الافريقي وأسماء أخرى أجنبية من بينها بيار لوشانتر، مضيفة أن أقرب المدربين لقيادة "جوهرة الساحل" هو أحمد العجلاني ابن الفريق الذي خاض عدة تجارب خليجية وعربية.

وكان نادى النجم الساحلى، أعلن في منتصف مارس الماضى فك الارتباط مع قيس الزواغي، المدير الفنى للفريق، بعد أيام قليلة من توليه القيادة الفنية للنادى التونسى، حيث تولى تدريب النجم يوم 18 فبراير الماضي

وودع فريق النجم الساحلى بطولة كأس تونس من دور الـ16، أمام مضيفه فريق نجم المتلوي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى، بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المتلوى".

يذكر أن وديع الجرىء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، أكد أنه من المستحيل إلغاء الموسم الكروى الحالى 2019-2020 بعد تعليق النشاط بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قال الجرىء فى تصريحات نشرتها صحيفة "foot24" التونسية، أن الإلغاء مستحيل نظرا للخسائر المالية الضخمة التى تتجاوز 60 مليون دينار فى العام، بالإضافة إلى أنه يعمل فى المجال الرياضى 50 ألف شخص سيتضرروا بشكل كبير حال الإلغاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة