تاجر إيطالى يشترى كمامات للفرق الطبية بمبالغ جاءته بالخطأ.. اعرف القصة

الخميس، 30 أبريل 2020 11:18 ص
تاجر إيطالى يشترى كمامات للفرق الطبية بمبالغ جاءته بالخطأ.. اعرف القصة أنطون جوليو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر صاحب أحد المتاجر التاريخية الإيطالية شراء أقنعة واقية لأعضاء الصليب الأحمر والحماية المدنية، بمبلغ إعانة الدولة الذى تلقاه وهو ليس بحاجة إليها.

وتلقى أنطون جوليو، صاحب متجر لبيع أدوات الحدادة فى مدينة باليانو بمقاطعة فروزينونى شمالي البلاد، مبلغ 600 يورو عن طريق الخطأ، كإعانة من الدولة للعمال والحرفيين، لمساعدتهم فى تخطى أزمة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه قرر إعادتها لعدم استحقاقه لها، نظراً لعدم غلقه متجره، واستمراره فى العمل طوال هذه المدة.

ولصعوبة إرجاع المبلغ للدولة بسبب تعقيد الإجراءات، قرر جوليو استخدام المبلغ فى مساعدة الآخرين بشراء كمامات واقية للفرق الطبية وأعضاء الصليب الأحمر الإيطالى والحماية المدنية الإيطالية، وفقاً لموقع "today" الإيطالى.

وحجز أقنعة واقية بمبلغ 600 يورو من تجار الجملة، وهذه الأقنعة يمكن إعادة استخدامها حتى 10 مرات، وسيوزعها متطوعون على الهيئات المعنية المحتاجة.

ويكثف عدد كبير من البلاد من انتاج الكمامات، لتوزيعها على المواطنين، لحمايتهم من التجمعات، والتى قد تكون سببا فى العدوى والإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى المجهودات الشخصية من البعض فى سبيل إنتاج المزيد من هذه الأقنعة.

وأصاب فيروس كورونا المستجد أكثر من 3 مليون شخص حول العالم، رغم كافة الإجراءات التى اتخذتها الدول حول العالم، والكثافة فى إنتاج الكمامات الواقية من العدوى، والتى أصبحت واحدة من أهم وسائل الوقاية، مع غسل اليدين، والتباعد الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة