رين يتأهل إلى أبطال أوروبا لأول مرة بعد إلغاء الدوري الفرنسي

الخميس، 30 أبريل 2020 08:19 م
رين يتأهل إلى أبطال أوروبا لأول مرة بعد إلغاء الدوري الفرنسي رين الفرنسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق رين الفرنسي، للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا، الموسم المقبل، للمرة الأولى فى تاريخ النادى العريق، بعد قرار إلغاء الموسم الحالى من الدوري الفرنسي، ووجوده فى المركز الثالث، المؤهل إلى الدور التمهيدى، للبطولة الأوروبية الأعرق فى التاريخ.

ونجح رين، فى إنهاء الموسم الحالى من الدوري الفرنسي، فى المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، ليتأهل للمرة الأولى إلى دورى ابطال أوروبا، رفقة كلا من باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، ومارسيليا الوصيف.

كانت رابطة أندية الدوري الفرنسي، قد أعلنت اليوم الخميس، عن منح حامل اللقب باريس سان جيرمان لقب مسابقة الدوري لموسم 2019-20، وذلك بعد أن تم إلغاءها بقرار وزاري بعد تفشي فيروس كورونا.

وإذا لم يتم إقامة نهائي كأس فرنسا ونهائي كأس الرابطة، الذين يؤهلان للمشاركة في الدوري الأوروبي، يشارك في هذه المسابقة ليل وريمس ونيس، أصحاب المركز الرابع والخامس والسادس على التوالي في جدول الدوري.

وبذلك سوف يهبط كلا من أميان وتولوز إلى القسم الثاني، وسيصعد لوريان ولينس إلى دوري الدرجة الأولى.

وكان إدوارد فيليب، رئيس الوزراء الفرنسي، أعلن إلغاء منافسات الدورى الفرنسي فى الموسم الجارى 2019-2020، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه من الصعب للغاية استئناف خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة