صور.. العالم هذا المساء.. الأمن الألمانى يتحفظ على صناديق من مقر حزب الله بعد إعلانه منظمة إرهابية.. رسومات جرافيتى تدعم الجيش الأبيض فى بلجيكا.. تسريحة شعر على هيئة كورونا بكينيا

الخميس، 30 أبريل 2020 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. الأمن الألمانى يتحفظ على صناديق من مقر حزب الله بعد إعلانه منظمة إرهابية.. رسومات جرافيتى تدعم الجيش الأبيض فى بلجيكا.. تسريحة شعر على هيئة كورونا بكينيا العالم هذا المساء
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث متنوعة شهدته الساحة العالمية مساء اليوم الخميس، جاء على رأسها، الأمن الألمانى يتحفظ على صناديق من مقر حزب الله بعد إعلانه منظمة إرهابية، ورسومات جرافيتى تدعم الجيش الأبيض فى بلجيكا، وتسريحة شعر على هيئة فيروس كورونا فى كينيا.
 

الأمن الألمانى يتحفظ على صناديق من مقر حزب الله بعد إعلانه منظمة إرهابية

تحفظ الأمن الألمانى على مقرا تابع لحزب الله اللبنانى بعدما صنفت برلين حزب الله منظمة إرهابية، ونقل صناديق من داخل مقر الحزب.
 
الأمن الالمانى
الأمن الالمانى
 
وتجمعت الشرطة الألمانية أمام مقر الحزب عقب إدراج الحزب منظمة إرهابية، فيما أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة العربية السعودية بإعلان جمهورية ألمانيا الاتحادية تصنيف مليشيا حزب الله منظمة إرهابية، وحظر كافة أنشطتها على أراضيها.
 
الشرطة الخاصة الألمانية تحمل صندوقًا بعد أن حظرت ألمانيا حزب الله المدعوم من إيران
الشرطة الألمانية تحمل صندوقًا بعد أن حظرت ألمانيا حزب الله المدعوم من إيران
 
ونوهت الوزارة فى بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" بأهمية هذه الخطوة فى إطار جهود مكافحة الإرهاب إقليميًا ودوليًا، وجددت التأكيد على المجتمع الدولى بضرورة اتخاذ موقف مماثل لحفظ الأمن والسلم الدوليين، وتجنيب المنطقة والعالم شرور العمليات الإرهابية المزعزعة للأمن والاستقرار.
 
مقر حزب الله فى المانيا
مقر حزب الله فى المانيا
 
وقد أكد وزير داخلية ألمانيا، أن حزب الله منظمة إرهابية حاولت استخدام أراضى ألمانيا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.
 
الشرطة الخاصة الألمانية تحمل صندوقًا من مقر مركز الإرشاد في برلين
الشرطة الخاصة الألمانية تحمل صندوقًا من مقر مركز الإرشاد في برلين
 
رسومات جرافيتى تدعم الجيش الأبيض فى بلجيكا
جدد الفنان الجرافيتى البلجيكى CAZ العمل الذى قام به لدعم الطاقم الطبى وسط تفشى مرض فيروس كورونا فى بليجا.
 
الفنان البلجيكي للكتابة على الجدران برام دي سيرت يقف بجور عمله الفني
الفنان البلجيكي للكتابة على الجدران برام دي سيرت يقف بجور عمله الفني
 
كما التقط  الفنان البلجيكى للكتابة على الجدران برام دى سيرت صورة وهو يقف بجوار العمل الذى قام به لدعم الطاقم الطبى وسط تفشى فيروس كورونا فى أنتويرب ، بلجيكا.
 
الفنان البلجيكي للكتابة على الجدران برام دي سيرت
الفنان البلجيكي للكتابة على الجدران برام دي سيرت
 
فيما أعلنت السلطات الصحية فى بلجيكا، أمس الأربعاء، تسجيل 525 إصابة جديدة بوباء كورونا المستجد (كوفيد-19) وهو المعدل الأقل منذ 23 مارس الماضى، لافتة إلى ارتفاع العدد الإجمالى للإصابات إلى 47 ألفا و859 حالة.
 
رسومات
رسومات
 
وذكرت "الهيئة الاتحادية للصحة العامة " - فى بيان نشرته صحيفة "بروكسل تايمز" البلجيكية - أن 170 شخصًا توفوا جراء الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد ، ليرتفع إجمالى الوفيات إلى سبعة آلاف و501 حالة.
 
رسومات الجرافتى
رسومات الجرافتى
 

كورونا بقى موضة.. تسريحة شعر على هيئة الفيروس فى كينيا

"هم يضحك وهم يبكى" فرغم الخوف والفزع الذى يثيره انتشار فيروس كورونا، إلا أن الفتيات فى نيروبى عاصمة كينيا، قمن بتسريح شعرهن على هيئة فيروس كورونا كنوع جديد من الموضة أو التسريحات الجديدة
 
أثناء عمل التسريحة
أثناء عمل التسريحة
 
وظهرت ستايسى أيوما البالغة من العمر 8 أعوام بعد الضفيرة مع تصفيفة الشعر على هيئة فيروس كورونا ، كبيان أزياء، ويصمم التسريحة المنفذة على هيئة الفيروس الوبائى كوافير داخل قرية بحى عشوائى بكيينا وفقا لوكالة رويترز.
 
كوافير بحى شعبى فى نيروبى عاصمة كينيا
كوافير بحى شعبى فى نيروبى عاصمة كينيا
 
وقد فرض وزير الداخلية الكينى فريد ماتيانج، حظر تجول ومنع دخول وخروج من أحد أكبر مخيمات اللاجئين فى العالم "مجمع داداب"، الذى يضم أكثر من 200 ألف لاجى بالإضافة إلى مجمع أخر يضم 196 لاجئ بسبب تطورات الوضع بانتشار فيروس كورونا المستجد.
 
تسريح الشعر على هيئة كورونا
تسريح الشعر على هيئة كورونا

مصففة الشعر
مصففة الشعر
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة