صور.. رئيس مدينة كفر الزيات يتابع صرف منحة العمالة غير المنتظمة

الخميس، 30 أبريل 2020 12:16 م
صور.. رئيس مدينة كفر الزيات يتابع صرف منحة العمالة غير المنتظمة تنظيم صفوف المواطنين امام البنوك بكفر الزيات
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، سير عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وفى إطار الإجراءات التى اتخذتها الدولة لمواجهة تداعيات فيروس "كورونا" المستجد بدعم هذه العمالة، لمساعدتهم على مواجهة الظروف الراهنة بالتعاون مع وزارة القوى العاملة.

وشدد رئيس المدينة على الموظفين داخل مقرات الصرف، بسرعة انهاء اجراءات صرف المنحة للمستحقين، ومنع التكدس والزحام، كما طالب المستحقين بعدم التزاحم، والجلوس على كراسي الانتظار التي تم توفيرها خارج مكاتب البريد، لحين دخول اصحاب الدور وصرف المنحة.

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد تابع امس  عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمرحلة الثانية، والتي تستمر  حتى 10 مايو 2020، بقيمة 500 جنيه لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات أزمة كورونا .

وأوضح محافظ الغربية، إن مكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي والمدارس المخصصة بجميع مدن ومراكز المحافظة، أنهت اليوم ، الثلاثاء، صرف منحة العمالة غير المنتظمة لـ 3 آلاف و 827 عامل بقيمة مليون و 913 ألف و 500 جنيه.

وأكد المحافظ ، انتظام عملية الصرف دون زحام أو تكدس من المواطنين في ضوء التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال تخصيص 237 مكتب للبريد، و 77 فرع لبنك التنمية والائتمان الزراعي، و 8 مدارس علي مستوى مدن ومراكز المحافظة.

من ناحيه اخرى تابع رئيس مدينة كفر الزيات عمليات تنظيم صفوف المواطنين المترددين على افرع البنوك بكفر الزيات، وشدد على موظفي الأمن الإداري بالبنوك بتنظيم صفوف المواطنين وعدم السماح بدخول سوى العدد المسموح به امام شبابيك الموظفين، ومنع الزحام داخل البنك.

كما طالب المواطنين بضرورة الحفاظ على سلامتهم الشخصية، وعدم التزاحم امام ماكينات الصرف الآلى، والجلوس فى اماكن الانتظار المتوفرة امام البنوك، لحين وصولهم للدور.

 

 

 

تنظيم صفوف المواطنين امام البنوك بكفر الزيات
تنظيم صفوف المواطنين امام البنوك بكفر الزيات

 

رئيس مدينة كفر الزيات يتفقد البنوك
رئيس مدينة كفر الزيات يتفقد البنوك

 

رئيس مدينة كفر الزيات يتفقد صرف منحة العمالة غير المنتظمة
رئيس مدينة كفر الزيات يتفقد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة