صور.. فض سوق الخميس الإسبوعى بقطور بالغربية ومنع تجهيز سوق المواشى

الخميس، 30 أبريل 2020 10:41 ص
صور.. فض سوق الخميس الإسبوعى بقطور بالغربية ومنع تجهيز سوق المواشى الباعة الجائلين يفترشون سوق الخميس بقطور
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة قطور بمحافظة الغربية برئاسة المحاسب احمد المغاوري سليمان رئيس المدينة، حملة مكبرة، لرفع اشغالات الباعة الجائلين داخل سوق الخميس الإسبوعى بمدينة قطور، حيث احتل الباعة الجائلين من جميع قرى المركز سوق الخميس الرئيسي بمدينة قطور، فى تحدي صارخ لقرار منع إقامة الأسواق للحد من انتشار كوورنا، الأمر الذى تسبب فى تعطيل حركة المرور.

انتقل رئيس مدينة قطور يرافقه حملة مكبرة من مجلس المدينة، وقسم الإشغالات والنظافة بالمجلس، وتم فض السوق، وإزالة فروشات الباعة الجائلين، وتفريقهم ومنعهم من اقامة السوق، كما تم تطهير مكان إقامة السوق بعد تفريق التجار.

فى ذات السياق، فض مجلس مدينة قطور، التجهيزات التي تتم بسوق المواشي بالمدينة، والذي كان مقررا لاقامته غدا الجمعة، وتم فض السوق ومنع إقامته

كما فض مجلس مدينة قطور سوق التوت بقرية صرد لليوم الثالث على التوالي، بعد تكدس التجار واصحاب الفروشات داخل السوق لشراء التوت لبيعه بالمراكز والمدن.

وكان مجلس مركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية، برئاسة المحاسب أحمد المغاوري، قد شن امس ، الأربعاء، حملة مكبرة على سوق "التوت" بقرية صرد التابعة للمركز، والذي يعد أكبر سوق توت في المركز، وتم فض التجمعات وتطهير المكان.

كما تم التنبيه على التجار والمواطنين بتسويق وبيع منتجهم بعيد عن التجمعات وتطهير وتعقيم الأواني الخاصة بهم والسيارات قبل وبعد الاستخدام لمنع انتشار الفيروسات والامراض، وحفاظا علي صحتهم وسلامة المواطنين.

 

الباعة الجائلين يحتلون الطريق
الباعة الجائلين يحتلون الطريق

 

الباعة الجائلين يفترشون السوق
الباعة الجائلين يفترشون السوق

 

بائعة تفترش الطريق
بائعة تفترش الطريق

 

رفع الباعة الجائلين
رفع الباعة الجائلين

 

رئيس مدينة قطور يفض سوق الخميس
رئيس مدينة قطور يفض سوق الخميس

 

زحام داخل السوق
زحام داخل السوق

 

سيدات يفترشن الشارع
سيدات يفترشن الشارع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة