أكرم القصاص - علا الشافعي

"عبد الحى" مسعف بمرفق إسعاف القليوبية على خط المواجهة مع كورونا

الخميس، 30 أبريل 2020 05:30 ص
"عبد الحى" مسعف بمرفق إسعاف القليوبية على خط المواجهة مع كورونا "عبد الحى"
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عبد الحى محمد عبد الحى  صورة له عبر واتس آب خدمة صحافة المواطن باليوم السابع  خلال أدائه لعمله  كمساعد أخصائى بمرفض إسعاف القليوبية، على وذلك فى إطار أداء رسالتهم  فى نقل المرضى لأماكن تلقى العلاج مشاركة منه فى مبادرة اليوم السابع لدعم اطقم الرعاية الصحية ورفع روحهم المعنوية تقديرا للدور الوطنى الذى يقومون به فى إطار مساعدة المرضى سواء فى مستشفيات العزل وغيرها فى الداخل والخارج.

 
 
عبد الحى محمد عبد الحى
عبد الحى محمد عبد الحى

 

وتقديرًا للدور الوطنى الذى يقوم به أطقم الرعاية الصحية في مصر والمتعاونين معه، خاصة المتواجدين منهم في خط المواجهة مع فيروس كورونا، سواء في مستشفيات العزل أو غيرها من المستشفيات، أطلقت "اليوم السابع" مبادرة "لوحة شرف الجيش الأبيض".

 

وتدعو "اليوم السابع" كل المشاركين في خط المواجهة من أطباء وصيادلة وفرق تمريض، وإداريين وموردى الأغذية، للمشاركة في "لوحة شرف الجيش الأبيض" من خلال إرسال صورهم والمكان المتواجدين به، لنشرها ضمن حملة التكريم التي تتبناه "اليوم السابع".

 

وستتلقى اليوم السابع صور وبيانات الأطقم الطبية والمتعاونين معهم عبر رسائل  الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم  التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة