أكرم القصاص - علا الشافعي

كورونا بقى موضة.. تسريحة شعر على هيئة الفيروس فى كينيا

الخميس، 30 أبريل 2020 02:30 م
كورونا بقى موضة.. تسريحة شعر على هيئة الفيروس فى كينيا  تسريحة شعر على هيئة كورونا
كتب كامل كامل – تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هم يضحك وهم يبكى" فرغم الخوف والفزع الذى يثيره انتشار فيروس كورونا، إلا أن الفتيات في نيروبي عاصمة كينيا، قمن بتسريح شعرهن على هيئة فيروس كورونا كنوع جديد من الموضة أو التسريحات الجديدة

وظهرت ستايسي أيوما البالغة من العمر 8 أعوام بعد الضفيرة مع تصفيفة الشعر على هيئة فيروس كورونا ، كبيان أزياء، ويصمم التسريحة المنفذة على هيئة الفيروس الوبائي كوافير داخل قرية بحى عشوائى بكيينا وفقا لوكالة رويترز.

وقد فرض وزير الداخلية الكيني فريد ماتيانج، حظر تجول ومنع دخول وخروج من أحد أكبر مخيمات اللاجئين في العالم "مجمع داداب"، الذى يضم أكثر من 200 ألف لاجي بالإضافة إلى مجمع أخر يضم 196 لاجئ بسبب تطورات الوضع بانتشار فيروس كورونا المستجد.

وبالإضافة إلى "مجمع داداب" حيث يعيش حوالي 217.5 ألف شخص، شمل الحظر "مجمع مخيم كاكوما" حيث يوجد أكثر من 196 ألف شخص، وفقًا لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وفقًا للما ذكرة موقع روسيا اليوم

وفى تغريدة لوزير الداخلية الكيني على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "بعد الاجتماع مع أعضاء لجنة الاتصالات وتنفيذ التنمية الوطنية، ووفقًا للتوجيهات الخاصة بالحد من انتشار COVID-19 في البلاد، أمرت الحكومة بمنع الدخول والخروج من مخيمي كاكوما وداداب للاجئين اعتبارًا من يوم الأربعاء. 29 أبريل 2020 ".

 

وفي وقت سابق قرر رئيس كينيا أوهورو كينياتا، في إطار تدابير مكافحة فيروس كورونا المستجد، تمديد حظر التجول في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أسابيع، والذي يمتد من الساعة 19 مساء إلى 5 صباحًا، بالإضافة إلى حظر الدخول والخروج في أربع مناطق في كينيا، بما في ذلك العاصمة نيروبي.

 

وحيث قررت كينيا فرض لحظر بعد اكتشاف الحالة الأولى لفيروس كورونا في البلاد في 13 مارس، ووفقا لوزارة الصحة الكينية، تم الكشف عن 374 حالة إصابة في البلاد، تعافى 124 شخصًا منهم، وتوفي 14.

أثناء عمل التسريحة
أثناء عمل التسريحة

 

تسريح الشعر على هيئة كورونا
تسريح الشعر على هيئة كورونا

 

فتاة تنظر لنفسها
فتاة تنظر لنفسها

 

فتيات يظهرن بتسريحة شعر على هيئة كورونا
فتيات يظهرن بتسريحة شعر على هيئة كورونا

 

كوافير بحى شعبى فى نيروبى عاصمة كينيا
كوافير بحى شعبى فى نيروبى عاصمة كينيا

 

كورونا فى تسريح شعر
كورونا فى تسريح شعر

 

مصففة الشعر
مصففة الشعر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة