أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو الدوري الأرجنتيني يرفضون قرار الاتحاد بإلغاء المسابقة

الخميس، 30 أبريل 2020 12:59 ص
لاعبو الدوري الأرجنتيني يرفضون قرار الاتحاد بإلغاء المسابقة بوكاجونيورز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو مارشي رئيس نقابة لاعبي كرة القدم الأرجنتينيين، أن اللاعبين لا يوافقون على إلغاء الموسم، وذلك بعد إعلان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلغاء الموسم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال مارشي في حوار مع قناة TyC  الأرجنتينية: "اللاعبون لا يوافقون على إلغاء الموسم، وسرعان ما أنهى الاتحاد الأرجنتين الموسم". وأضاف "إذا تم التصديق على قرار إلغاء الموسم، فسيخلق ذلك حالة من الصراع بين الاتحاد واللاعبين، لأن اللاعبين لا يريدون إلغاءه".

وتابع: "الحجة هي أن هذا الوباء سيترك كارثة اقتصادية، نعم ، بالطبع ، سيترك كارثة اقتصادية ليس فقط في كرة القدم ولكن في جميع القطاعات. ولكن يبدو لي أن هذه خلفية لإخفاء الديون الهائلة التي لديهم عند بعض الاندية ".

وأكد مارشي أن هناك العديد من الأندية التي تحمل ديون مع لاعبيها منذ ديسمبر أو يناير، تستخدم فيروس كورونا حجة لها.

واختتم: "سنكون غير مرنين مع تلك الأندية التي ترفض بطريقة ما حل مشاكلها الاقتصادية من خلال الاختباء وراء وباء موجود ، وهذا حقيقي ، لكن الجميع يعلم أن هذا ليس سبب المشكلة".

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إلغاء جميع مسابقاته هذا الموسم وعلى رأسها الدوري الأرجنتيني، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وقال رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا لشبكة قنوات TNT Sports: "انتهت جميع المسابقات ، وغدًا ستصادق اللجنة التنفيذية على هذا القرار ، والذي سيجري عبر مكالمة جماعية".

اضاف: "لن نعود إلى الملعب إلا عندما تعطينا السلطات الصحية الضوء الأخضر، باختصار ، سنلعب فقط عندما يحين الوقت ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة