محافظ قنا يستقبل عددا من المواطنين بمكتبه للاستماع إلى شكواهم.. صور

الخميس، 30 أبريل 2020 03:55 م
محافظ قنا يستقبل عددا من المواطنين بمكتبه للاستماع إلى شكواهم.. صور محافظ قنا يستقبل عدد من المواطنين بمكتبه للإستماع الى شكواهم
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا صباح اليوم عددا من المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة للإستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها وذلك ضمن سياسة الباب المفتوح التى يحرص على تطبيقها المحافظ للتواصل المباشر مع المواطنين لبحث مطالبهم وحل مشاكلهم فى ظل عدم انعقاد اللقاء الجماهيرى خلال الأيام الحالية إلتزاما بتوجيهات مجلس الوزراء بمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

أوضح الداودى فى بيان أن شكاوى المواطنين تنوعت ما بين الحصول على معاش تكافل وكرامة والعلاج على نفقة الدولة بالإضافة إلى بعض الشكاوى الخاصة بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدا أنه تم التواصل مع الجهات المعنية لبحث هذه الشكاوى وحلها طبقا للوائح والقوانين.

 

وأكد محافظ قنا على رؤساء المراكز ووكلاء الوزارة بضرورة استقبال المواطنين والاستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويقوم بحل مشاكله.

 

فى سياق آخر، صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أن صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان قاما بإعادة إعمار  60 منزلا للأسر الأولى بالرعاية فى قريتىّ نجع الرماش والسويس بمركز قفط جاء ذلك خلال تسليمه عدد من المنازل  للأسر المستحقة بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ومسئولى مديرية التضامن الإجتماعى وممثلى صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان يأتى ذلك في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير ورفع كفاءة  القرى الأكثر احتياجاً فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

وأكد محافظ قنا أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير متطلبات المواطنين وتحسين البيئة العامة لهم ورفع مستوى معيشتهم وفى المقدمة منهم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وقدم الداودى تهنئته للأهالى بإعادة إعمار منازلهم مشيداً بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى وصندوق تحيا مصر لإعمار القرى الأكثر احتياجاً بالتنسيق مع جمعية الأورمان للوصول إلى كافة الأسر المستحقة وتحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

9J8A2385

 

9J8A2369

 

 

9J8A2371
 

 

 

9J8A2373

 

 

9J8A2380
 

 


 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة