أكرم القصاص - علا الشافعي

مياه سوهاج تدشن سيارة توعوية متنقلة لحث المواطنين على ترشيد الاستهلاك

الخميس، 30 أبريل 2020 04:05 م
مياه سوهاج تدشن سيارة توعوية متنقلة لحث المواطنين على ترشيد الاستهلاك السيارات المتنقلة
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من تنفيذ سيارة متنقلة كمركز خدمة عملاء ولتنفيذ حملات التوعية المائية التي تطلقها الشركة لحث المواطنين على ترشيد استهلاك المياه صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واضاف انه تم اعادة تأهيل سيارة كهنة لاستخدامها في نشر رسالة التوعية المائية.

واكد رئيس مياه سوهاج في بيان أن السيارة المتنقلة سيتم استخدامها خلال الفترة المقبلة لتنفيذ حملات التوعية لحث المواطنين على ضرورة ترشيد الاستهلاك والحافظ على مياه الشرب من أجل تحقيق مستقبل مائي آمن للأجيال المقبلة وكذلك تعريف المواطنين بالجهد المبذول لتوفير كوب مياه امن ونظيف للمواطنين وبجودة عالية طبقاً للمواصفات العالمية لإنتاج مياه الشرب والسلوكيات الصحيحة فى التعامل مع المياه والاستخدام الامن للصرف الصحى ومخاطر القيسونات والفلاتر والأضرار الصحية للطلمبات الحبشية.

وفى وقت سابق، أعلن المهندس محمد بدرى محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن أن الشركة قامت بتصنيع أول بوابة تعقيم الكترونية تعمل على تعقيم جميع المترددين على الشركة والعاملين بها، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف رئيس شركة مياه سوهاج، أن الجهاز يعمل آلياً لتعقيم جميع الأجسام التي تعبر خلاله، حيث تتم عملية التعقيم لجميع أنحاء الجسم من خلال رشاشات من جميع الاتجاهات بداية من الرأس حتى القدمين، ويتم استخدام المعقمات التي ليس لها آثار جانبية على الجسم أو الملابس.

جدير بالذكر أنه تم تركيب بوابة التعقيم الالكترونية على مدخل الشركة الرئيسى، وجارٍ تصنيع بوابات تعقيم لجميع مراكز خدمة العملاء ومقرات الشركة.

‫كان المهندس محمد بدرى محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، قد اعلن أنه تم الموافقة على  اعتماد مبلغ 22 مليون جنيه لتوصيل خدمة مياه الشرب للمناطق المحرومة من الخدمة بعدة مناطق، مضيفاً أنه تم حصر تلك المناطق والمتمثلة فى الامتدادات العمرانية المستجدة التى لديها موافقات تنظيمية، ولا يوجد بها خطوط مياه أو صرف صحى، وذلك فى إطار الاهتمام بتوصيل خدمات مياه الشرب لجميع المواطنين بسوهاج.

 

DSC_0170
 

 

DSC_0184
 

 

DSC_0197
 

 

DSC_0144
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة