وحدة التدخل السريع تشن حملة مسائية لضبط مخالفات خرق الحظر شرق الإسكندرية

الخميس، 30 أبريل 2020 02:26 ص
وحدة التدخل السريع تشن حملة مسائية لضبط مخالفات خرق الحظر شرق الإسكندرية وحدة التدخل السريع
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت وحدة التدخل السريع بحى المنتزة ثان شرق الإسكندرية، حملة مسائية ، بناءً على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ،بتفعيل دور وحدة التدخل السريع للتصدى لكافة المخالفات ،و الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه

حيث توجهت وحدة التدخل السريع الى الشوارع الرئيسية بنطاق الحى ، لضبط مخالفات خرق الحظر ،ورفع الإشغالات بكلا من شارع ( سلمان الفارسى ، 6 أكتوبر ، عزيز اباظه ، سيدى كمال ومتفرعاته ، ملك حفني بحرى ، محيط ماركت أسواق الشريف).

وأشار بيان صادر من حى المنتزة ثان ،إلى أن الحملة أسفرت عن التحفظ على كمية من المضبوطات ، وتم التأكيد على ضرورة الإلتزام بمواعيد الإغلاق اليومية المحددة  وعلى ضرورة الإلتزام بقرار رئاسة مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد ولحماية المواطنين من المخاطر.

من جهه أخرى قامت وحدة التدخل السريع "الفترة المسائية " بحي الجمرك بإستكمال دهان البلدورات بطريق الكورنيش "26 يوليو " وذلك أثناء وقت الحظر بمشاركة المجتمع المدني لاستعادة المظهر الحضارى لكورنيش الاسكندرية .

و كان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية،قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وحد التدخل السريع (1)
وحد التدخل السريع (1)

 

وحد التدخل السريع (2)
وحد التدخل السريع (2)

 

وحد التدخل السريع (3)
وحد التدخل السريع (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة