وفاة النجم الهندى ريشى كابور عن عمر 67 عاما بعد صراع مع السرطان

الخميس، 30 أبريل 2020 12:18 م
وفاة النجم الهندى ريشى كابور عن عمر 67 عاما بعد صراع مع السرطان ريشى كابور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى نجم بوليوود ريشى كابور عن عمر ناهز 67 عامًا فى مستشفى مومباى، بعد معركة طويلة مع مرض السرطان، حيث نعته ابنة شقيقه النجمة سونام كابور، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ونشرت صورة تجمعهما، معلقة عليها "ارقد بسلام عمى الحبيب، آسفة لم أتمكن من وداعك بطريقة مناسبة".

سونام كابور
سونام كابور

وقالت عائلة كابور في بيان إنه كان مرحًا وحافظ على متعة العاملين فى المستشفى حتى النهاية.

كما نعته النجمة الهندية بريانكا شوبرا، ونشرت صورة لهما سويًا مع زوجته نيتو كابور، وكتبت: "قلبي ثقيل جداً.. هذه نهاية حقبة، قلبك الصريح وموهبتك لن نشاهدها مرة أخرى، تعازي للعائلة.. ارقد بسلام يا سيدى".

بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا

وكان قد نُقل ريشي كابور إلى المستشفى أمس، وقال شقيقه راندير كابور لوكالة الأنباء "بي تي آي" إنه في المستشفى، يعاني من مرض السرطان ويعاني من مشاكل في التنفس، لذلك تم إدخاله إلى المستشفى.

وعمل ريشي كابور كممثل ومنتج ومخرج، ولد في مدينة مومباي في عام 1952، وكانت البطولة الأولى له في السينما في عام 1973 من خلال فيلم Bobby مع ديمبل كاباديا.

ومنذ ذلك الوقت وحتى عام 2000، أصبح ريشي كابور بطلا لأكثر من 90 فيلمًا رومانسيًا، ومن بعد عام 2000، صار ريشي كوبار يعمل أكثر مع الأدوار المساعدة، وحصل على جائزة الفيلم الوطني لدوره الأول وظهور كطفل في فيلم والده راج كابور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة