الكرتون المقوى بدلا من الضيوف .. أحدث طرق الزواج بأمريكا فى زمن الكورونا .. صور

السبت، 04 أبريل 2020 11:00 م
الكرتون المقوى بدلا من الضيوف .. أحدث طرق الزواج بأمريكا فى زمن الكورونا .. صور الزوجين خلال حفل الزفاف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض زوجان فكرة عدم وجود ضيوف خلال حفل زفافهما بولاية ميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية ، بسبب انتشار فيروس كورونا، والتزاما بالاحترازات الطبية،  حيث وضعا الورق الكرتون المقوى بدلا منهم وذلك في محاولة لتخفيف الأثر النفسى الذى يترتب عليه لعدم وجود أحدا خلال حفل الزفاف بالكنيسة.

777
 

وذكر موقع جريدة التايم الأمريكية، أن الزوجين إيمي سيمونسون ودان ستوجليك رفضا تعطيل حفل زفافهم بسبب فيروس كورونا، حيث تبرعت شركة تغليف بأكثر من 100 قطعة من الكرتون المقوى على المقاعد بدلا من الأصدقاء والعائلة الذين لم يتمكنوا من حضور حفل الزفاف أمس السبت.

الورق المقوى بدلا من الضيوف (1)

أوضح التقرير، إن شركة ميناشا للتغليف  صنعت قواطع تشبه الضيوف حيث تفاوتت الأطوال بينهم،  وظهر هناك كارتون على هيئة أطفال وأخرى للكبار، وبشعر وبدون شعر، وقال تيد هاريس ، مدير خدمة العملاء ومدير التصميم في الشركة، عن الزوج ستوجليك، كان يبحث فقط عن شكل شخص عام، لكنه تمكن من تكوين جمهور أكثر واقعية لهم.

3
 

وقال الزوج الذى يعمل ، ضابط شرطة إنه سيكون شاكراً للأبد للشركة لمساعدته على القيام بشيء خاص لخطيبته، موضحا أنه أراد أن يقوم  بشىء مبدعا ، حتى لا تسير خطيبته في الممر خالى من الناس بالكنيسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة