بسام راضى: السيسى وجه بتوفير وحدات صحية ميدانية فى مواقع عمل المشاريع القومية

السبت، 04 أبريل 2020 08:07 م
بسام راضى: السيسى وجه بتوفير وحدات صحية ميدانية فى مواقع عمل المشاريع القومية السفير بسام راضى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بضرورة الحفاظ على صحة المصريين والاهتمام بالسلوك الوقائى مع توفير وحدات ميدانية طبية فى مواقع عمل المشاريع القومية من أجل الاطئنمان على صحة العاملين والحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن معدلات الإصابة بفيروس كورونا في مصر تعد آمنة، ورغم معدلات الإصابة وعدد الوفيات المعلنة أو ما يتم اكتشافه يوميا فمصر تعتبر من الدول ذات معدلات الإصابة القليلة مقارنة بالدول الأخرى ومقارنة بحجم تعداد السكان البالغ 100 مليون نسمة، موضحا أن بقاء هذا المعدل منخفض يتوقف على التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية التى أعلنت عنها الحكومة.

 

وأكد السفير بسام راضى، أن الأجهزة الحكومية تتحرك لتنفيذ الخطط الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا بتوجيهات من الرئيس السيسى، حيث سارعت اللجان المشكلة للتعامل على أعلى مستوى لمواجهة كورونا.

 

وتابع السفير بسام راضى، أن مصر قدمت مساعدات طبية للوقاية من فيروس كورونا إلى إيطاليا، وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى على مد يد العون إلى كافة شعوب العالم وخاصة الدول الصديقة والقريبة من مصر.

 

وأوضح أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة قامت بتسليم شحنات المستلزمات الطبية إلى السلطات الإيطالية اليوم وكان في استقبالها وزير الخارجية الإيطالى والسفير المصرى فى إيطاليا وعدد من المسئولين الإيطاليين ووجه وزير الخارجية الإيطالية كلمة شكر وعرفان إلى الرئيس السيسى على وقوف مصر بجانب إيطاليا فى أزمتها الراهنة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة