رئيس الجمعية المصرية المغربية: القطاع الخاص ملزم بالحفاظ على العمالة

السبت، 04 أبريل 2020 11:00 م
رئيس الجمعية المصرية المغربية: القطاع الخاص ملزم بالحفاظ على العمالة محمد عادل حسنى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عادل حسني رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، أن القطاع الخاص لديه التزام تام بالحفاظ على العمالة وتقديم كافة أشكال الدعم اللازمة بجانب تفعيل الدور المهم للقطاع الخاص في مجال المسئولية المجتمعية للشركات خلال أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، مؤكدا فى الوقت نفسه  أن القطاع الخاص المصري يقف خلف القيادة السياسية والدولة في مواجهة أزمة فيروس كورونا، كما لن ينسي التاريخ دور المنظومة الطبية «الجيش الابيض» ووزارة الصحة التي تسابق الزمن لمكافحة المرض الأخطر في العصر الحديث.
 
وأشاد «حسني»، بالإجراءات والقرارات التي اتخذتها الدولة لضمان حصول المصابين على الدعم والرعاية الطبية اللازمة والقرارات الحاسمة للحد من انتشار الفيروس ودعم القطاع الخاص للإجراءات الاحترازية ودوره المجتمعي في الأزمة.
 
وقال رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، فى تصريح صحفى، إن الاقتصاد المصري سيتحسن ويتعافي سريعا، لافتا إلى أن قرارات رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان في عودة شركات المقاولات للعمل بنفس الأداء في تنفيذ المشروعات واتخاذ كافة الإجراءات الطبية للحفاظ على العمال.
 
واكد أن البداية بقطاع المقاولات قرار "جيد"، ويمكن التعامل معها في ظل الأزمة بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير الاحتياجات الصحية لأطقم العمل داخل المواقع.
 
واختتم قائلا:" نقف وراء القيادة السياسية في كل الإجراءات التي تم اتخاذها لتجاوز الأزمة والوصول معا إلى بر الأمان والاستقرار".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة