ريال مدريد يفكر فى استعادة كريستيانو رونالدو من يوفنتوس

السبت، 04 أبريل 2020 11:46 ص
ريال مدريد يفكر فى استعادة كريستيانو رونالدو من يوفنتوس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية عودة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، إلى ريال مدريد الصيف المقبل، وكانت تقارير صحفية أكدت تكبد يوفنتوس خسائر مالية كبيرة بسبب فيروس كورونا، وبناءً عليه فإن راتب رونالدو البالغ 31 مليون يورو أصبح يمثل عبئًا على خزينة النادى، وهو أمر يمكن أن يُعجل برحيله.

وقال إيدو أجيري، الصحفي الإسباني في برنامج "التشيرينجيتو"الإسباني الشهير، إن هناك إمكانية بالفعل لعودة صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد.

فى هذا الصدد، ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى أن ريال مدريد يُفكر فى تقديم 60 مليون يورو لإعادة صاحب الـ35 عامًا إلى الملكى من جديد.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفنتوس لن تقبل على الأرجح 60 مليون يورو من أجل الموافقة على عودة رونالدو إلى ريال مدريد لكنه سيطلب مبلغًا أكبر، موضحا أن سيتعين على ريال مدريد أيضًا حل قضية الراتب السنوي الباهظ لرونالدو، خاصة عند النظر إلى مرحلته العمرية.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو رحل عن النادي الملكي إلى يوفنتوس في صيف 2018 مقابل 112 مليون يورو، ووقع عقدًا في (أليانز ستاديوم) حتى 30 يونيو 2022.

 من جانب أخر، عرض وكيل اللاعبين الشهير منيو رايولا ، خدمات نجم يوفنتوس الشاب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت على نادي ريال مدريد الاسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رايولا حريص على إيجاد وجهة جديدة للمدافع الهولندي، بعد قضاء موسما وحيدا في الدوري الايطالي، حيث وصل صاحب الـ20 عاما إلى يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 85 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مدافع شاب يمتلك قدرات عالية ليخلف القائد سيرجيو راموس بعد تقدمه في العمر.

ودفعت الظروف مشاركة دي ليخت مع يوفنتوس بعد الإصابة الطويلة التى تعرض لها قائد الفريق جورجيو كيليني بالبرباط الصليبي.

دي ليخت شارك حتى الآن في 27 مباراة مع يوفنتوس 20 منها في الدوري الإيطالي، ولكن لا تزال هناك شكوك حول مستقبله على المدى الطويل في النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة