أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يعوض الأهلي رحيل أحمد فتحي.. عادل طعيمة "كشريدة يمكنه تعويض الجوكر".. أسامة عرابي"رجب بكار أو كريم العراقي الأقرب".. طارق العشري يشجع المنتج المحلى ومحمد عمارة: لاعب المصري سيكون بديل مناسب لمحمد هاني

السبت، 04 أبريل 2020 12:00 ص
كيف يعوض الأهلي رحيل أحمد فتحي.. عادل طعيمة "كشريدة يمكنه تعويض الجوكر".. أسامة عرابي"رجب بكار أو كريم العراقي الأقرب".. طارق العشري يشجع المنتج المحلى ومحمد عمارة: لاعب المصري سيكون بديل مناسب لمحمد هاني أحمد فتحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مسيرة طويلة لأحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، بعدما رفض الجوكر تجديد تعاقده مع الفريق ليوقع لنادي بيراميدز، الأمر الذي جعل مسئولي القلعة الحمراء في حيرة بسبب البحث عن بديل مناسب لتعويض فتحي في هذا المركز الحساس.

أكثر من إسم تم طرحه في الفترة الأخيرة ودارت المنافسه بين الرباعي المصري، رجب بكار لاعب بيراميدز، كريم العراقي ظهير أيمن المصري، عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، وباهر المحمدي مدافع الاسماعيلي والذي يجيد أيضاً اللعب في هذا المركز، وأضاف البعض إليهم

عادل طعيمة: شمال أفريقيا الحل وانظروا لمعلول
 

أكد عادل طعيمة، نجم النادى الأهلى السابق، أن الاتجاه إلى شمال أفريقيا أو اللاعبين العرب فى الفترة المقبلة من قبل مسئولى القلعة الحمراء لتعويض رحيل أحمد فتحى عن الفريق حل مثالى لتلك الأزمة.

وأضاف طعيمة، فى تصريحات خاصة، أن تجربة على معلول تشجع الأهلى على الاتجاه إلى شمال أفريقيا مجدداً للبحث عن بديل أحمد فتحى، موضحا أن وجدى كشريدة لاعب النجم الساحلى بديل مناسب، ويمكن أيضاً البحث بين اللاعبين السوريين خاصة أنهم سيتم التعامل معهم على أنهم مصريون وليسوا أجانب.

وأشار طعيمة إلى أنه إذا كان الأهلى يبحث عن بديل محلى فأعتقد أن عمر جابر ورجب بكار الأقرب، ولكن السؤال هنا هل سيتنازل بيراميدز عن أى منهم؟.

واختتم نجم الأهلى السابق قائلا، فى حال عدم القدرة على إيجاد بديل جديد أنصح إدارة الأهلى بإعادة النظر إلى المعارين، فأكرم توفيق يجيد اللعب فى هذا المكان، وكذلك عمار حمدى، ويمكن أيضاً الاعتماد على حسين الشحات.

أسامة عرابي: بكار أوالعراقي الأقرب ووجود باهر ضروري
 

يرى أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي بحاجة إلى ضم لاعباً من اثنين هما رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز، أو كريم العراقي لاعب المصري، وذلك لتعويض رحيل حمد فتحي عن الفريق.

أضاف عرابي في تصريحات خاصة: بالتأكيد محمد هاني قادر على تقديم أداء متميز في هذا المركز، ولكن في حالة التدعيم فرجب بكار أو كريم العراقي هما الأقرب لطريقة لعب النادي الأهلي.

أضاف نجم الأهلي السابق: تم رح إسم باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي أيضاً باعتباره يجيد اللعب في هذا المكان، وأرى أن وجود باهر ضروري في الأهلي ولكن في مركزه وليس في مركز الظهير الأيمن.

واستطرد أسامة عرابي: لا أفضل فكرة اتجاه الأهلي إلى شمال أفريقيا للبحث عن لاعب في هذا المركز في ظل وجود أكثر من لاعب مميز في مصر، والأفضل أن نحتفظ بقائمة الأجانب لمراكز أخرى مثل الهجوم.

محمد عمارة: كريم العراقي الأنسب مع محمد هاني
 

من جانبه يرى محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق، أن كريم العراقي هو الأنسب في الوقت الحالي، على أن يكون بديلاً لمحمد هاني، الذي يراه الوريث الشرعي للجوكر في هذا المركز.

طارق العشري يشجع الصناعة الوطنية
 

يفضل طارق العشري المدير الفني للنادي المصري، الصناعة الوطنية أكثر من غيرها، وأكد مدرب الفريق البورسعيدي في تصريحات خاصة، أن الأفضل للأهلي البحث عن لاعب مصري في هذا المركز بدلاً من ضم لاعب أجنبي.

وعن موقف كريم العراقي لاعب الفريق، أكد طارق العشري أن النادي لم يصله عرض حتى الآن من الأهلي بشأن اللاعب، مشيراً إلى أنهفي حاة وصول عرض سيتم دراسته بالشكل الذي يتماشى مع مصلحة النادي واللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة