بتكلفة 210 مليون جنيه..

محافظ الدقهلية يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال رصف 16 طريق وشارع

السبت، 04 أبريل 2020 02:02 م
محافظ الدقهلية يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال رصف 16 طريق وشارع جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا اليوم مع لجنة الطرق لاستعراض موقف مشروعات الرصف بعدد من الطرق والشوارع التى يتم تنفيذها ومعوقات الانتهاء منها .

وأكد محافظ الدقهلية على سرعة الانتهاء من توسعة ورصف شارع الدراسات بالمنصورة، نظرا لاهميته البالغة وموقعه المتميز كمدخل رئيسى لعدد من المراكز والقرى ،وطلب من رئيس حى شرق المنصورة التنسيق والتعاون التام مع الجهات المعنية وتذليل كافة العقبات أمام التنفيذ.

وأكد محافظ الدقهلية ،على ضرورة التنسيق الكامل بين الهيئة العامة للطرق والكباري، ومديرية الطرق والوحدات المحلية المعنية لسرعة الانتهاء من كافة مشروعات الطرق، والانتهاء من أعمال رصف 16 طريق وشارع والتى تبلغ تكلفتها 210 مليون جنيه.

وطالب محافظ الدقهلية شركات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والغاز بسرعة الانتهاء من أى أعمال تحتاجها عمليات الرصف بالشوارع على أن يتم الاستفادة القصوى من ساعات حظر التجول خلال هذه المرحلة.

 

وأكد محافظ الدقهلية للجميع بضرورة سرعة الإنجاز والتعاون التام بين كافة الجهات المعنية للانتهاء من هذه الأعمال فى أسرع وقت ممكن لتسهيل وتيسير حركة النقل والتحرك للمواطنين والسيارات.

حضر الإجتماع هيثم الشيخ نائب المحافظ، و سعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الحميد المصرى مدير مديرية الطرق، وعدد من مسئولى الهيئة العامة للطرق والكباري، ورئيسى حى شرق وغرب المنصورة ومسئولى شركات المياه والكهرباء والغاز وعدد من مديرى الإدارات المعنية بالمحافظة.شن حى غرب المنصورة برئاسة  محمد أمين الدمرداش رئيس للحى غرب ، اليوم  حملة مكبرة للتأكد من الإمتثال لقرارات الإحترازية التى إتخاذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد  .

و قاد الحملة الدكتور مصطفى عنان نائب رئيس الحى ، والفريق المعاون ،وكشفت الحملة قيام أحد الكافيهات الموجودة بنطاق الحى بالعمل، و قامت الحملة بغلقه وتبين أنه بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة المشاية السفلية، وتم مصادرة محتوياتة لمخالفة قرار رئيس الوزراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة