أكرم القصاص - علا الشافعي

الملكة إليزابيث فى خطاب استثنائى وتاريخى: سننجح وسنفخر خلال السنوات المقبلة بطريقة مواجهة "كورونا".. الفيروس أتعب البريطانيين كثيرًا وننضم لكافة الدول.. وننتظر أوقات عصيبة لكن سنلتقى بأسرنا وأصدقائنا مجددًا

الأحد، 05 أبريل 2020 10:29 م
الملكة إليزابيث فى خطاب استثنائى وتاريخى: سننجح وسنفخر خلال السنوات المقبلة بطريقة مواجهة "كورونا"..  الفيروس أتعب البريطانيين كثيرًا وننضم لكافة الدول.. وننتظر أوقات عصيبة لكن سنلتقى بأسرنا وأصدقائنا مجددًا الملكة اليزابيث
كتب محمد عبد العظيم - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، خطابًا تاريخيا واستثنائيا مساء اليوم الأحد، إلى شعبها لمطالبتهم بالانضباط خلال الفترة التى تواجه البلاد فيها وباء كورونا.
 
وقالت الملكة اليزابيث، إنها تتوجه بالشكر إلى الأطقم الطبية المختلفة وكافة العاملين بالقطاع الصحى فى مختلف المستشفيات البريطانية التى تعمل على خدمة الشعب البريطانى فى مواجهة أزمة فيروس كورونا، حيث أنهم يعملون خارج منازلهم دعما لنا جميعا وخالص العرفان لهم وآيضا كل التحية، مشيرة إلى أنها توجه الشكر آيضا لمن يتبقون من المنزل، ويجنبون الكثير من العائلات خطر فيروس كورونا، ويساعدون من هم فى حالة ضعيفة. 
 
 
وأضافت الملكة اليزابيث خلال خطاب لها مساء اليوم الأحد، أن فيروس كورونا تسبب فى الكثير من المتاعب للشعب البريطانى، وسبب تغييرات اقتصادية للكثيرين وأدى إلى تغير كامل فى شكل حياتنا اليومية، ومن خلال التحدى والصمود سوف ننتصر ونخرج من هذه الأزمة. 
 
وأوضحت الملكة إليزابيث الثانية، أنها على آمل أننا سنفخر بالسنوات المقبلة بالطريقة التي واجهنا بها هذا تحدي فيروس كورونا المستجد، ونؤكد أن هذا الجيل من الشعب البريطانى كان قويا وقادرا على مواجهة هذا الوباء وأن نفخر بأنفسنا، وسنتذكر وحدة الشعب خلف الطواقم الطبية. 
 
وأضافت الملكة اليزابيث خلال كلمة قصيرة، حول أزمة فيروس كورونا، لا يزال أمامنا أوقات صعبة لكننا سنجتازها ونلتقى بعد ذلك، ونحن أمام فرصة للتأنى والتأمل والصلاة. 
 
وقالت إليزابيث الثانية، إن ما حدث اليوم يذكرنى بأول تسجيل أجريته عام 1940عندما تحدثت مع أختى، فنحن كأطفال آنذاك كنا نتحدث من منازلنا وكنا نؤخذ لأماكن مخصصة للسلامة، مضيفة: اليوم نشعر بحس من العزلة، ولكن كما هو الحال، ندرك أن ذلك هو الامر الصحيح الذى نقوم به.
 
وأضافت الملكة اليزابيث: "كنا قد واجهنا تحديات في السابق، لكن هذا التحدى ينطوى على طبيعة مختلفة، فهذه المرة ننضم لكافة الدول في العالم في تلك الجهود الموحدة، وباستخدام المميزات الكبرى المتوفرة والحوافز للوصول للشفاء، وسوف ننجح، وهذا النجاح سيعود لكل واحد منا، وعلينا أن نتأكد أنه بينما يجب أن ننتظر أوقات عصيبة في المستقبل، لكن سوف نعود لأسرنا واصدقائنا ونلتقى مجددًا لكن في الفترة الحالية، اود أن أشكركم واعبر عن ثنائى لكم جميعًا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة