أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على رسالة محافظ بورسعيد للأطقم الطبية فى مواجهة كورونا.. صور

الأحد، 05 أبريل 2020 04:22 م
تعرف على رسالة محافظ بورسعيد للأطقم الطبية فى مواجهة كورونا.. صور اجتماع محافظ بورسعيد بلجنة إدارة أزمة كورونا
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، خلال اجتماعه بلجنة إدارة أزمة كورونا بالمحافظة ، كافة الشكر والتقدير لكل من يمثلون خط الدفاع الأول من أطقم طبية ومتطوعين وعاملين فى المجال الصحى، والذين يواصلون العمل ليلا ونهارا لمواجهة تحديات الفيروس المستجد والحفاظ على أرواح وحياة المواطنين، مؤكدا أنه على ابناء المحافظة الالتفات حول هؤلاء الأبطال ودعمهم وعدم الالتفات للشائعات التى من شأنها تساهم فى إحباط عزيمة هؤلاء الأبطال بل لابد من تكليل مجهوداتهم ودعمهم ليستمروا فى مواجهة المعركة السرشة التى نواجهها حاليا.

كما توجه بأسمى معانى الشكر والتقدير لعميد كلية الطب جامعة بورسعيد لتقديم كافة الدعم للمحافظة فى مواجهة الفيروس المستجد ، هذا بالإضافة لتوجيه الشكر لطلاب كلية الطب والذين يعملون ليلا ونهارا لمعاونة الفريق الطبى بالمحافظة لتخطى هذه الأزمة، مؤكدا أن كلية الطب كان لها دور كبير فى التنسيق والتواصل مع الطب الوقائى ومديرية الصحة لمتابعة مستجدات الوضع الراهن وتقديم كل سبل الدعم سواء المستلزمات الطبية او مشاركة ابناءنا طلاب كلية الطب فى التطوع والعمل لحماية المواطنين تحت إشراف عميد كلية الطب بمحافظة بورسعيد .

وأكد محافظ بورسعيد خلال اجتماعه على أن الطب الوقائى ومرفق الاسعاف ومديرية الصحة والتأمين الصحى الشامل يبذلون قصارى جهدهم لتخطى المرحلة الحالية والحفاظ على أرواح وحياة المواطنين موجها الشكر والدعم الكامل لهم للاستمرار فى أداء رسالتهم السامية خلال هذه الفترة الحرجة .

من ناحية أخرى قدم محافظ بورسعيد الشكر والتقدير لجميع العاملين بالمستشفيات من أطقم أطباء وتمريض على الجهد المبذول خلال هذه الفترة وشدد على بذل مزيد من الجهد والعرق فأبناء بورسعيد فى الوقت الحالى ليسوا أقل أخلاصًا ووطنية من أحفاد 56 الذى ستظل بطولاتهم خالدة على مر العصور والأجيال.

كما قدم محافظ بورسعيد الشكر والتقدير إلى شباب بورسعيد المتطوعين الذين يقدموا أعمال بطولية فى معاونة الأجهزة الصحية والطبية بالمحافظة وكذلك أبناء بورسعيد الذين تجاوبوا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تقوم بها المحافظة لمواجهة الفيروس المستجد كورونا.

وطمأن اللواء عادل الغضبان أبناء بورسعيد أن الوضع بالمحافظة تحت السيطرة وآمن بفضل التزام ووعى أبناء المحافظة وسوف يكون النصر بمشيئة الله لصالح الوطن والمواطن البورسعيدى كما حقق النصر فى حربة ضد العدوان الثلاثى فى 56.

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن أسواق المحافظة، تشهد وفرة فى المنتجات والسلع الغذائية والتموينية، مضيفا أن هناك متابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء للاطمئنان على مخزون السلع الغذائية والمنتجات فى كافة المحافظات، باعثًا رسالة طمأنينة لأبناء المحافظة بعدم القلق والتزاحم فى الأسواق والمخابز حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

1ea34fe4-5265-4094-80d8-60c6c4af70dd
اجتماع محافظ بورسعيد بلجنة إدارة أزمة كورونا

 

2f848e90-eebc-44b4-a77c-e2424319628c
اجتماع محافظ بورسعيد بلجنة إدارة أزمة كورونا

53d5ece3-6a66-4528-9108-87ebe257d221

اجتماع محافظ بورسعيد بلجنة إدارة أزمة كورونا

d64827ed-7358-46a2-96fd-300240b59b57

اجتماع محافظ بورسعيد بلجنة إدارة أزمة كورونا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة