أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: راموس يدرس مغادرة ريال مدريد بسبب تعنت بيريز

الأحد، 05 أبريل 2020 10:46 م
تقارير: راموس يدرس مغادرة ريال مدريد بسبب تعنت بيريز راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني، مغادرة "سانتياجو برنابيو" بعد 15 عاماً بقميص المرينجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصل راموس إلى ريال مدريد في عام 2005 قادمًا من إشبيلية، وخلال الـ 15 عاماً، نصب راموس نفسه كأحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، بعد تتويجه بالعديد من البطولات، ويأتي على رأسها 4 ألقاب من دوري أبطال أوروبا، ومثلهم من الدوري الإسباني.

وفقاً لما نشرته إذاعة "كواترو"الإسبانية، إن راموس صاحب الـ 34 عاماً، وصل إلى طريق مسدود مع إدارة ريال مدريد، حيث يرغب فى تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021، لمدة عامين، فيما يصر فلورنتينو بيريز رئيس الملكى على موسم واحد، وهى السياسة المتبعة داخل النادى مع اللاعبين التى تجاوزتن أعمارهم سن الـ 30 عاماً.

أضافت، إن راموس يميل لفكرة التوقيع على عقد كبير آخر مع نادٍ جديد غير ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، في التحدي الأخير له قبل اتخاذه قرار الاعتزال.

ومع ذلك، سيعمل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من أجل التوصل إلى اتفاق مع سيرجيو راموس لمنعه من ارتداء قميص فريق آخر في الموسم المقبل.

وسينتهي عقد راموس البالغ من العمر 34 عامًا في يونيو 2021، وفي الوقت الحالي، ليس هناك تقدم في مفاوضات تمديد عقده مع الميرينجي.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى تلقى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عرضاً من يوفنتوس للإنتقال إلى صفوف الصيف المقبل. 

من جانب أخر، يملك سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى عرضا للانضمام إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشره موقع "le10 sport" الفرنسى فإن قائد الريال سيضغط بورقة يوفنتوس من أجل الضغط على إدارة المرينجى، لتجديد عقده لمدة موسمين داخل "سانتياجو برنابيو".

وينتهى عقد راموس مع ريال مدريد في 2021، وذُكر أنه يشترط الحصول على عرض لمدة سنتين للتجديد، في حين لا يُخطط النادي سوى لاقتراح التمديد لموسم واحد، وذلك تماشيًا مع سياسة بيريز مع اللاعبين الذين يتجاوزون الـ30 من عمرهم.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين قائد الميرنجى وبيريز رئيس ريال مدريد، بشأن التجديد كانت صعبة للغاية، وذلك على الرغم من أن راموس يقول دائمًا أنه يريد الاعتزال في (سانتياجو بيرنابيو)، وما يزيد من تعقيد الامر غموض الموقف الحالى للموسم الجاري، والازمة الإقتصادية التى تضرب الأندية بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا لعب 34 مباراة مع لوس بلانكوس منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة